إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 6:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة

علي البحيري
نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 8:22 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 8:22 م

قال إيهاب أمين، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمباراة الافتتاح غدًا أمام فريق أويلرز الأوغندي، في مستهل مشوار الفريق في بطولة إفريقيا لكرة السلة «BAL» التي تقام على صالة حسن مصطفى.

وأضاف إيهاب أن «رجال سلة الأهلي» جاهز للمباراة وجميع اللاعبين في حالة تركيز شديد، لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهير الأهلي بالفوز ومواصلة المشوار والتأهل إلى النهائيات التي تقام في رواندا، والحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وأكد لاعب الأهلي أن الفريق الأوغندي لديه عناصر مميزة، وأن أي فريق يصل لتصفيات «BAL» لا بد أن يكون من الفرق القوية، موضحًا أن اللاعبين شاهدوا أكثر من مباراة للفريق المنافس، وأن الجميع في حالة تركيز، لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وبذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز خلال مواجهة الغد.

وتابع: «الأهلي يخوض منافسات هذه البطولة بحثًا عن تحقيق إنجاز  جديد ويصبح أول فريق يحقق البطولة مرتين متتاليتين، بعدما حصد اللقب في منافسات البطولة العام الماضي في رواندا»، مشددًا على أن الطموحات كبيرة لدى الجميع، لتحقيق نجاح أكبر والوصول إلى كأس العالم للأندية لكرة السلة هذا الموسم أيضًا.

واختتم إيهاب تصريحاته، مطالبًا جماهير الأهلي بالحضور بكثافة في مدرجات صالة حسن مصطفى غدًا في مباراة الافتتاح ودعم الفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك