موديست: الأهلي لا يخشى مواجهة أحد - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 1:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موديست: الأهلي لا يخشى مواجهة أحد

محمود باهي
نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 10:40 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 10:40 م

أكد الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، مشددًا على أن الأهلي لا يخشى مواجهة أي فريق.

الأهلي يحل ضيفًا على مازيمبي في الثالثة عصر بعد غدٍ، السبت، على ملعب الفريق الكونغولي، ضمن منافسات الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أنتوني موديست في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «الفريق جاهز لمواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا، والجميع لديه رغبة قوية في تحقيق الفوز».‏

وأضاف: «المباراة سوف تكون صعبة، واللاعبون يعرفون جيدًا أهمية اللقاء، ولديهم ثقة كبيرة في أنها سوف تكون مواجهة ‏بين 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا آخر، وسوف تكون المهمة الأولى لهم محاولة عدم استقبال الأهداف على الرغم من اللعب في أجواء حارة ‏وعلى أرضية من الترتان».‏

وتابع: «الأهلي لا يخشى مواجهة أحد.. بالفعل المباراة سوف تكون معقدة ولكني على يقين بأننا جاهزون لها على الصعيد ‏البدني والفني، ونأمل في تقديم مباراة كبيرة».

وأتم: «بكل تأكيد أتمنى أن نقدم مباراة جيدة قبل خوض مباراة العودة على أرضنا، وكما قلت، الآن نحن جاهزون للقتال ‏والجميع يرغب في تحقيق الفوز، وفي بلوغ النهائي، وبالتالي علينا أن نكون مستعدين نفسيًّا لنحسم الفوز بهذه المباراة».

وأدى الأهلي تدريبه عصر اليوم، الخميس، على نفس ملعب المباراة، والذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من 25 دقيقة.

وأدى اللاعبون في بداية المران فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني  تقسيمة بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك