فيديو.. الأرصاد: الأجواء مستقرة بشكل كبير حتى الاثنين المقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الأرصاد: الأجواء مستقرة بشكل كبير حتى الاثنين المقبل

هديل هلال
نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 10:13 ص | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 10:13 ص

قالت الدكتورة منار غانم، عضوة المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن محافظات شمال البلاد حتى شمال الصعيد تشهد اليوم الخميس، انخفاضًا في قيم الحرارة بمعدل يتراوح ما بين 5 إلى 6 درجات.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر فضائية «الأولى»، صباح الخميس، أن الأجواء حارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ودافئة في السواحل الشمالية، وحارة في المحافظات الجنوبية، منوهة أن العظمى على جنوب الصعيد تسجل 39 درجة.

وأشارت إلى أن الأجواء مائلة للبرودة في أغلب المحافظات مع غياب أشعة الشمس، خاصة خلال فترة الليل المتأخر والساعات الأولى من الصباح الباكر.

وذكرت أن محافظات؛ السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى، تشهد خلال فترات المساء نشاط رياح يساعد على تلطيف الأجواء ليلًا.

ولفتت إلى أن الأجواء مستقرة بشكل كبير حتى الاثنين المقبل، قائلة إن متوسط درجة الحرارة العظمى على القاهرة تتراوح ما بين 29 إلى 30.

وناشدت المواطنين استمرار ارتداء الملابس الشتوية الخفيفة ليلًا؛ لأن الفرق بين درجتي الحرارة العظمى والصغرى يتجاوز 12 في القاهرة، مشددة على أهمية المتابعة اليومية للنشرات الجوية؛ لأن الربيع فصل التقلبات الجوية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك