رئيس جامعة طنطا: الفساد والمصالح الشخصية وراء إضراب ممرضات «الفرنساوي» - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 6:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة طنطا: الفساد والمصالح الشخصية وراء إضراب ممرضات «الفرنساوي»

الغربية - علاء شبل:
نشر في: الأربعاء 18 أبريل 2018 - 2:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أبريل 2018 - 2:48 م

اتهم الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، الممرضات المضربات عن العمل اليوم بالمستشفى الفرنساوي، بالسعى لتحقيق مصالح شخصية دون الاهتمام بالصالح العام، وأنهن -حسب تصريحه- يطبقن أجندة خاصة بهن للتستر على مخالفات جسيمة وقضايا فساد داخل المستشفى الفرنساوي.

وقال رئيس جامعة طنطا، في بيان صحفي اليوم، إن الدكتور أسامة الخضراوي مدير المستشفى الفرنساوي التعليمي تولى منصبه في إدارة المستشفى منذ 21 يوما، وإنه وجد إهمالا جسيما داخل المستشفى، وعندما شرع في مواجهته وتصحيح الأوضاع فوجئ بحرب شعواء من قبل بعض الممرضات اللاتي لهن مصالح وأغراض شخصية.

ونفى «سبع» أن يكون هناك تعنتا ضد أحد، والأمر كله يتمثل في محاربة الإهمال داخل المستشفى وشراء الأدوية من الخارج رغم توفره ووجوده في مخازن المستشفى، والسبب وراء ذلك كسل من الممرضات في الاستفسار عن توافر العلاج من عدمه، قبل أن تطلب من أهل المريض شراءه.

وكانت المستشفي الفرنساوي التعليمي بجامعة طنطا قد شهدت، صباح اليوم الأربعاء، اضراب أعداد كبيرة من هيئة التمريض العاملين بالمستشفى عن العمل؛ بسبب تعنت مدير المستشفى -حسب أقوالهن- ضدهن وعدم تلبية مطالبهن، ومعاملتهن معاملة سيئة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك