صحف العالم: «صلاح الملك المتوج» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحف العالم: «صلاح الملك المتوج»

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 18 مارس 2018 - 12:20 م | آخر تحديث: الأحد 18 مارس 2018 - 12:26 م

تصدر النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، عناوين وأغلفة الصحافة حول العالم الصادرة اليوم، بعدما سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

البداية بـ ديلي ميل: صلاح يقدم إحصائيات رائعة في موسمه الأول .. "اندبندنت": محمد صلاح يستعرض فى الثلج".

"ميرور": صلاح آلة تهديفية أمام المرمى.. "إكسبريس" : صلاح يتفوق على ميسي .. "ذا صن" : الملك المصري.. "موندو ديبورتيفو" صلاح يقترب من الحذاء الذهبي".

"لاجازيتا ": محمد صلاح يطلق العنان.. "بيلد" : حفلة كبيرة من محمد صلاح.

تصدر النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، المشهد بعدما قاد فريقه لفوز كاسح على حساب واتفورد بخمسة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول، السبت، على ملعب "الآنفيلد" معقل الريدز في إطار مباريات الأسبوع الـ31 من البريميرليج.

ونجح صلاح بعد أن فشل في هز شباك مانشستر يونايتد في الرد على منتقديه، بعدما سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في شباك واتفورد، ليبتعد بصدارة هدافي البريميرليج بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 28 هدفًا ليتفوق على أقرب منافسيه هاري كين بفارق أربعة أهداف.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، تقريرا عن صلاح قالت فيه أن "النجم المصري استغل إصابة الانجليزي هاري كين التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام بورنموث، ليبتعد نجم ليفربول بصدارة هدافي الدوري".

وواصلت الصحيفة إشادتها بالملك المصري، قائلة :"صلاح يقدم إحصائيات رائعة في موسمه الأول مع ليفربول".

وقالت صحيفة "الإندبندنت" في عنوانها: "محمد صلاح يستعرض فى الثلج ويصفع واتفورد بـ4 أهداف.

بينما تحدثت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، عن صلاح، قائلة : "البعض ظن أن صلاح لن ينجح مع ليفربول إلا أنه تمكن من الرد وخالف التوقعات بتسجيله عدد كبير من الأهداف".

وشبهت الصحيفة صلاح بأنه مثل "الآلة التهديفية أمام المرمى"، مضيفة : "صلاح أكثر من مجرد جناح، فهو نجح في تسجيل أربعة أهداف أمام واتفورد ليصبح الملك المصري بحسب لقب جماهير ليفربول".

من جانبها قالت صحيفة "إكسبريس": "صلاح يتفوق على ميسي بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف مع ليفربول أمام واتفورد بالإضافة إلى صناعته لهدف".

بينما أشارت صحيفة "ذا صن" إلى أن صلاح نجح في تحطيم واتفورد، كما وجه رسالة شديدة اللهجة لهاري كين مهاجم توتنهام بعدما ابتعد "الملك المصري" بصدارة هدافي البريميرليج.

وقال صحيفة "جارديان" الإنجليزية في عنوانها :" "محمد صلاح يسجل رباعية رائعة فى قصف ليفربول لشباك واتفورد".

وفي إسبانيا، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن مهمة ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسبانى، فى الحصول على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، باتت صعبة للغاية فى ظل تألق النجم المصرى محمد صلاح.

وذكرت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسبانى، أن الرباعية التى سجلها محمد صلاح فى المباراة ستجعل ليونيل ميسى يركز على حصد لقب هداف الدورى الإسبانى "الليجا" فقط، بعدما أصبحت جائزة "الحذاء الذهبى" بعيدة عن النجم الأرجنتينى بسبب محمد صلاح.

فيما قالت صحيفة "ماركا المدريدية: "بفضل أهدافه الأربعة أمام واتفورد.. صلاح يتخطى ميسى وكافانى وكين وإيموبيلى ويقترب من جائزة الحذاء الذهبى".

ولم تغفل الصحف الإيطالية الحديث عن الفرعون المصري الذي أبهر العالم، حيث قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "محمد صلاح يطلق العنان.. يسجل 4 أهداف وليفربول يقفز للمركز الثالث".

من جانبها قالت صحيفة ليكيب الفرنسية: "محمد صلاح يحمل ليفربول أمام واتفورد ويسجل أربعة أهداف بمفرده".

بينما قالت صحيفة "بيلد" الألمانية: "أربعة أهداف من صلاح.. حفلة كبيرة من نجم المدرب يورجن كلوب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك