غدا.. «محبي فريد الأطرش» تكرم الأخوين «أمين» وأمهات السينما في عيد الأم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. «محبي فريد الأطرش» تكرم الأخوين «أمين» وأمهات السينما في عيد الأم

الأخوين الصحفيين مصطفى وعلي أمين
الأخوين الصحفيين مصطفى وعلي أمين
كتبت - شدى طنطاوي:
نشر في: الأحد 18 مارس 2018 - 4:41 م | آخر تحديث: الأحد 18 مارس 2018 - 4:41 م

تكرم جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش برئاسة الفنان عادل السيد، اسم الأخوين الصحفيين مصطفى وعلي أمين، وأيضا كوكبة من أمهات التليفزيون والسينما المصرية، في احتفالية فنية بمناسبة عيد الأم، وذلك في 7 مساء غدًا الإثنين بفندق سفنكس.

حيث تكرم الجمعية اسم الصحفيين مصطفى وعلي أمين أصحاب الفضل في الدعوة لتخصيص يوم للأم للاحتفال بها؛ تكريما وتقديرا لعطائها المتدفق خلال مشوار حياتها، بحضور الكاتبة والأديبة صفية مصطفى أمين.

كما تكرم الجمعية، الفنانة لبنى عبدالعزيز، التي شاركت الموسيقار فريد الأطرش في فيلم يعد ضمن أشهر أفلامه وهو «رسالة من امرأة مجهولة»، وأيضا تكرم الجمعية اسم الفنانة كريمة مختار أشهر من قدمت دور الأم بالسينما والتليفزيون والمسرح في مصر، واسم الفنانة عقيلة راتب، واسم الفنانة زبيدة ثروت، بحضور مجموعة من أقاربهم وأبنائهم، إلى جانب تكريم كوكبة من أمهات الشهداء.

ويتضمن برنامج الحفل عرض تسجيل نادر للموسيقار فريد الأطرش في أغنية «ست الحبايب»، كما يتضمن البرنامج فقرات غنائية لباقة من أشهر أغاني الأطرش وكبار نجوم الطرب لزمن الفن الجميل، تقدمها مطربة الأوبرا الفنانة أحلام أحمد، والفنان محمد وحيد، والفنانة زينب المصري، كما يقدم مجموعة من الشعراء أحدث قصائدهم، وفي مقدمتهم الشاعر الكبير عبدالناصر عبدالحميد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك