براءة منى عراقي من تهمة «تشويه صورة الرجل المصري» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

براءة منى عراقي من تهمة «تشويه صورة الرجل المصري»

منى عراقي
منى عراقي
كتب - محمد مجدي:
نشر في: الأحد 18 مارس 2018 - 12:32 م | آخر تحديث: الأحد 18 مارس 2018 - 12:32 م

قضت محكمة جنح مصر القديمة المنعقدة في محكمة زينهم، اليوم الأحد، ببراءة الإعلامية منى عراقي، في اتهامها بارتكاب فعل علني فاضح يخدش الحياء العام ويشوه صورة الرجل المصري.

كان المحامي أشرف ناجي، أقام جنحة مباشرة ضد الإعلامية منى عراقي واتهمها بالتلفظ بألفاظ خارجة خادشة للحياء العام على الهواء في برنامجها «انتباه» على قناة «المحور».

وأوضح أن الإعلامية زعمت الرجل المصري لا يفكر إلا بغريزته، ولا يهمه إلا الجنس، ما اعتبره تعميمًا غريبًا على جميع الرجال المصريين في إساءة بالغة وواضحة للشعب برجاله ونسائه على حد سواء.

وذكرت الدعوى أن «عراقي» حرضت جميع النساء على الانتقام من الرجال، في تحريض صريح غريب أن يصدر من مذيعة على الهواء مباشرة في برنامج يذاع بجميع أرجاء الوطن العربي، ما تسبب في أن تقوم النقابة العامة للإعلام وقناة المحور الفضائية بإصدار قرارها بوقف المذيعة، بسبب ما قدمته من أفكار شاذة وهدامة تدعو لهدم الأسرة المصرية والتحريض على امتناع النساء عن الرجال بالانتقام منهم، ونشر أخبار كاذبة عن الرجل المصري، فصورته بأنه رجل لا يفكر إلا بغريزته وسرعة قذفه، طبقًا لما قررته بلسانها على الهواء مباشرة، بل ونشر أخبار كاذبة ومشينة عن المجتمع المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك