التحقيق في حبس 37 طفلًا داخل مدرسة ابتدائية وحجز 600 طالبة بالمنيا - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 6:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التحقيق في حبس 37 طفلًا داخل مدرسة ابتدائية وحجز 600 طالبة بالمنيا

المنيا - ماهر عبدالصبور:
نشر في: الأحد 18 مارس 2018 - 4:20 م | آخر تحديث: الأحد 18 مارس 2018 - 4:20 م

قرر محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، اليوم الأحد، التحقيق في واقعة حجز نحو 600 طالبة، داخل مدرستهم ومنعهم من الأكل والشراب والنزول للحمامات؛ انتظارًا لزيارة اللواء عصام البديوي محافظ المنيا؛ لافتتاح المدرسة الخميس الماضي، وإصابة عدد من الطالبات بالإعياء والهزال الشديد وإصابة بعضهن بالإغماء.

كما قرر وكيل وزارة التربية والتعليم تكليف الشئون القانونية بالمديرية، بالتحقيق في غلق باب مدرسة بني محمد سلطان الابتدائية على 37 طالبة داخل الفصل، في نهاية يوم الخميس الماضي.

وكانت حالة شديدة من الغضب الشديد، قد انتابت عدد من أولياء أمور الطالبات، إثر انتقال وكيل إدارة المنيا التعليمية للتعليم الأساسي جمال طلعت، لمجمع مدارس كفر المنصورة؛ للاستعداد لاستقبال محافظ المنيا، قبل الافتتاح بساعات، وتم غلق الأبواب على التلميذات ومنعهم من الأكل والشراب، وحتى نزول الفسحة مما تسبب في إصابة الطالبات بالإعياء، والهزال الشديد، وسقوط طالبة مصابة بالإغماء.

وقال أعضاء مجلس أمناء المجمع، إن ما حدث لا يمت للإنسانية أو التربية والتعليم بصلة، وأنه لا يحق لأي إنسان مهما كان منصبه أو مكانته الوظيفية منع طفلة من دخول الحمام، أو الأكل أو الشراب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك