جاريدو: لم أتردد لحظة في قبول عرض العين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جاريدو: لم أتردد لحظة في قبول عرض العين

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 - 6:04 م | آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 6:04 م

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للأهلي، انه لم يتردد في قبول عرض تولي القيادة الفنية لفريق العين الإماراتي لمعرفته الجيدة بمكانة وقيمة هذا النادي الكبير والذي يمتلك إدارة محترفة ويضم نوعية لاعبين من الطراز العالي.

وقال جاريدو في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي العين الإماراتي:" أي مدرب يتطلع إلى ضم عناصر في جودة وإمكانيات لاعبي العين لتحقيق طموحاته الشخصية في عالم التدريب، في اعتقادي أنهم قدموا أنفسهم في كأس العالم للأندية الإمارات 2018 بصورة مشرفة حصلوا من خلالها على إشادة وتقدير الجميع".

وأعرب مدرب العين الجديد، عن بالغ تقديره لإدارة نادي العين على احترافية التعامل، موضحاً: “جلست مع إدارة النادي خلال فترة المفاوضات وتم توضيح أهداف النادي وتحديد الأولويات في المرحلة المقبلة، وشخصياً على معرفة جيدة بالفريق جميع العناصر التي يضمها، وهدفنا الرئيس يكمن في المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا 2019 والمحافظة على لقب بطولة الدوري والعين يمتلك الإمكانيات والمقدرة والشخصية القوية التي ستقوده إلى تحقيق طموحات جماهيره، وأتمنى أن يحظى الفريق في المرحلة المقبلة بالدعم القوي والمساندة المطلوبة من جميع أعضاء العائلة العيناوية المؤلفة من إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وطبية وجماهير وكل منتسب للنادي بروح الفريق الواحد.

وأكمل المدرب السابق للأهلي: سأستهل عملي اليوم باجتماع قصير مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون والطاقم الطبي والكل يدرك جيداً أنه لا وقت للحديث وأهدافنا في العين واضحة ولا سقف لطموحاتنا الأمر الذي يفرض علينا التركيز بصورة جيدة ومضاعفة الجهود وأتمنى أن نوفق في تحقيق أهداف هذا الكيان الكبير وإسعاد جماهيره الوفية.

وتوج جاريدو ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية مرتين الأولى مع الأهلي موسم 2014 والثانية مع الرجاء المغربي موسم 2018.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك