«مؤسسة العربى لتنمية المجتمع» تساهم فى زواج اليتيمات بمحافظة أسوان - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مؤسسة العربى لتنمية المجتمع» تساهم فى زواج اليتيمات بمحافظة أسوان


نشر في: الجمعة 18 يناير 2019 - 7:26 م | آخر تحديث: الجمعة 18 يناير 2019 - 7:26 م

قام اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان بالتعاون مع مؤسسة العربى لتنمية المجتمع، بإهداء 20 عروسا من الفتيات اليتيمات مجموعة من الأجهزة الكهربائية والمنزلية، وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومى.
وقد سلم المحافظ عقود صرف الأجهزة لكل عروس وسط فرحة غامرة وزغاريد ملأت قاعة المحافظة، وذلك فى حضور صباح العربى نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربى لتنمية المجتمع، وأحمد الكفافى وكيل وزارة التضامن بأسوان.
كما أكد محافظ أسوان أن مساعدة هؤلاء الفتيات تأتى ضمن جهود المحافظة بالتنسيق مع المجتمع المدنى والقطاع الخاص وانطلاقا من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى «حياة كريمة» للأسر الأكثر احتياجا ومن خلال تقديم أوجه الرعاية والدعم للأسر الأكثر احتياجا بتعاون مثمر وبناء مع تلك الكيانات الوطنية التى لا تدخر جهدا.
ولفت إلى أن اختيار المستفيدات وفقا لترشيحات مديرية التضامن الاجتماعى، بعد إجراء الأبحاث الاجتماعية اللازمة للتعرف على مستوى معيشة هذه الأسر والتأكد من استحقاقهم بشكل عادل ليشمل مختلف مراكز ومدن المحافظة.
وقد أعربت صباح العربى عن سعادتها بتلك الفتيات المقبلات على الزواج، مشيرة إلى أن المؤسسة لن تدخر جهدا فى الوصول للفئات الأكثر احتياجا ومساعدتها، خاصة بعد مبادرة حياه كريمة التى أطلقها الرئيس السيسى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك