الأهلي يوضح دور هيثم عرابي في التعاقد مع لاسارتي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يوضح دور هيثم عرابي في التعاقد مع لاسارتي

محمود باهي
نشر في: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 12:51 م | آخر تحديث: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 12:52 م

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي أن جميع المسئولين في القلعة الحمراء يستكملون مهمتهم بشكل تسلسلي دون تعارض للمصالح، معربًا عن دعم النادي للجهاز الفني الجديد للمارد الأحمر.

وقال عبد الحفيظ خلال المؤتمر الصحفي لتقديم مارتن لاسارتي أن محمد فضل، مدير لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي وهيثم عرابي، عضو اللجنة السابق قد ساهما بشكل مميز في تدعيم الفريق.

وأوضح عبد الحفيظ أن محمد فضل قد أبرم عدة صفقات خلال الفترة الماضية منها محمد محمود، لاعب وادي دجلة ومحمود وحيد، نجم مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا، جناح أول أغسطس الأنجولي، فضلًا عن المشوار الكبير الذي قطعه هيثم عرابي في ملف التعاقد مع المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي.

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته معربًا عن دعم مسئولي النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة للمدرب مارتن لاسارتي وجهازه المعاون من أجل تحقيق أهداف الفريق المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعيينه للمدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي مديرًا فنيًا للفريق الأول لمدة عام ونصف تبدأ من يناير المقبل، قبل أن يتم قبول استقالة محمد فضل وحسام غالي وإقالة هيثم عرابي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك