«الاتحاد الوطنى مصر» الراعى الرسمى لمعرض AUTOTECH لتكنولوجيا تصنيع قطع غيار وإكسسوارات السيارات - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 1:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الاتحاد الوطنى مصر» الراعى الرسمى لمعرض AUTOTECH لتكنولوجيا تصنيع قطع غيار وإكسسوارات السيارات

بنك الاتحاد الوطنى – مصر
بنك الاتحاد الوطنى – مصر

نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 11:36 ص | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 11:36 ص

يشارك بنك الاتحاد الوطنى – مصر فى معرض القاهرة الدولى الرابع والعشرين لتكنولوجيا تصنيع قطع غيار وإكسسوارات السيارات (AUTOTECH 2017) بصفته الراعى الرسمى له، وذلك فى إطار مبادراته الدائمة لدعم ومساندة قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وعقد المؤتمر على مدار ثلاثة أيام من اليوم الأحد 10 ديسمبر وحتى الثلاثاء 12 ديسمبر 2017.
ويُعد معرض AUTOTECH 2017 أبرز وأشمل معرض تجارى دولى لقطع غيار السيارات ومعدات مراكز الصيانة والصناعات المغذية للسيارات، كما أنه منصة لعدد كبير من الزوار المهتمين بقطاع مستلزمات السيارات فى مصر وشمال أفريقيا، ويضم أكثر من 5000 متخصص فى صناعة السيارات مع أفضل اختيار للموردين العارضين ومزودى الحلول بهذا القطاع ويضم المعرض أيضاُ أجنحه لعارضين دوليين من الصين وكوريا والهند وتركيا.
و نظرا لأهمية هذا القطاع بالنسبة للدولة التى تتبنى استراتيجية واضحه لتعميق صناعة السيارات وزيادة المكون المحلى سعيا نحو تحقيق نمو كبير فى هذا القطاع على المدى الطويل، حرص بنك الاتحاد الوطنى – مصر على تقديم جميع أوجه الدعم للمعرض وأصبح الراعى الرسمى له لزيادة فرص الاستثمار واستقطاب عدد كبير من الشركات العالمية إلى مصر.
ويهدف المعرض بشكل أساسى إلى ربط المتخصصين فى قطاع السيارات مع الشركات الرائدة فى العالم للمساعدة فى تنمية أعمالهم وتزويدهم بفرص للقاء والتواصل مما يسهم فى تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمى، كما حرص البنك على التواجد من خلال الجناح الخاص به والمقام داخل المعرض وذلك لتقديم الاستشارات الفنية والحلول التمويلية للمصنعين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بقطاع السيارات.
تجدر الإشارة إلى أن بنك الاتحاد الوطنى – مصر يمنح اهتماما كبيرا للمشروعات الصغيرة والمتوسطة التى تعد قاطرة النمو وذلك لدورها فى تنمية الصناعات المحلية وتوظيف العمالة ولاسيما الشباب، إذ إن النمو الاقتصادى وارتفاع مستوى معيشة الفرد مرهون بالتوسع فى قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة التى تستوعب عددا كبيرا من العمالة وترفع معدلات الإنتاجية.
ووضع البنك استراتيجية محددة، يستهدف من خلالها الوصول بتمويلات المشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى نسبة 20% خلال الأربع سنوات القادمة من إجمالى محفظة القروض والتسهيلات بالبنك، فضلا عن تقديم البنك حلولا تمويلية للشرائح المختلفة من عملاء المشاريع الصغيرة و المتوسطة عبر شبكة فروعه المنتشرة فى معظم محافظات الجمهورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك