الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 1:10 م القاهرة القاهرة 22.3°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

نيبوشا يعالج لاعبي الزمالك «نفسيا»

محمد القاعود
نشر فى : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:16 م | آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:16 م

عقد نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للزمالك، جلسة مع جهازه المعاون، واللاعبين تحدث خلالها عن أخطاء اللاعبين في مباراة الإسماعيلي التي خسرها الفريق بهدف نظيف ، مشددا على أهمية المرحلة المقبلة بداية من لقاء الاتحاد السكندري. واهتم نيبوشا خلال الجلسة بالجانب النفسي للاعبين وطالبهم بنسيان جميع اخفاقات المرحلة الماضية ، وفتح صفحة جديدة .

إلى ذلك يؤدي أحمد مدبولي لاعب الفريق تدريبات بدنية داخل صالة الجيم بناءا على تعليمات المدير الفني بعدما أبدى ملاحظات سلبية حول معدل لياقته البدنية. فيما حصل محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس الفريق على راحة من التدريبات الجماعية لحين الانتهاء من التدريبات العلاجية بعد تعرضه للإصابة بكسر في الذراع ومن المنتظر أن ينتظم في التدريبات الجماعية بعد حوالي أسبوع . فيما يؤدي أيمن حفني تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي بسبب معاناته من إصابة بمزق في العضلة الأمامية. ويخضع باسم مرسي لمران علاجي بعد تعرضه للإصابة بشد في عضلة السمانة .

وحرص أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي على حضور التدريبات لمساندة اللاعبين والجهاز الفني ورفع الروح المعنوية لهم بعد الخسارة الأخيرة أمام الإسماعيلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك