البدري يعقد محاضرة فيديو قبل المران الصباحي للفريق - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري يعقد محاضرة فيديو قبل المران الصباحي للفريق

الشروق
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:53 م | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:54 م

عقد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو لمدة 30 دقيقة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الصباحي اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

واستعرض البدري مع اللاعبين لقطات خاصة عن فريق سموحة؛ استعدادا لمباراة الفريقين المقرر لها الأربعاء القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقام المدير الفني للفريق بشرح العديد من الجوانب الخططية في إطار الاستعداد للمباراة، وتكليف كل لاعب بمهام محددة خلال اللقاء.

وشهد المران انتظام وليد سليمان، لاعب الفريق في تدريبات الفريق الجماعية ، وكان وليد سليمان تدرب منفردا أمس قبل انطلاق مران فريقه الجماعي لظروف خاصة.

وأعلن وليد سليمان لاعب الفريق جاهزيته لمواجهة سموحة الأربعاء القادم في إطار منافسات الجولة 14 من منافسات الدوري العام.

وواصل وليد أزارو، مهاجم الفريق أداء برنامج التأهيل الذي يخضع له؛ للتعافي من الإصابة بكدمة في الركبة والتي تعرض لها في مباراة طنطا الأخيرة بمسابقة الدوري.

وخاض اللاعب تدريبات علاجية في «الجيم» بعدما غاب عن التدريبات الجماعية للفريق لتجهيزه للعودة الى المشاركة في المباريات من جديد.

وأدى شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق فقرات علاجية في «الجيم» صباح اليوم الأحد على هامش مران الفريق في ملعب التتش.وكان شريف إكرامي قد تعرض لكدمة في الركبة منعته من المشاركة في مباراة طنطا التي أقيمت يوم الجمعة.

كما واصل رامي ربيعة، وسعد الدين سمير، لاعبا الفريق خوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق .وخاض الثنائي تدريبات في صالة الجيم ثم الجري حول الملعب؛ بسبب الإصابة.

ويعاني ربيعة من آلام في عضلات الحوض، فيما يعاني سعد سمير من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

على صعيد آخر أثبتت الأشعة التي أجراها عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معاناته من إجهاد في العضلة الأمامية.

وكان اللاعب قد أجرى أشعة على قدمه اليوم الأحد، غاب بسببها عن المران الجماعي واكتفى بأداء التدريبات التأهيلية.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لاختبار طبي على هامش مران الفريق غدًا الاثنين؛ لتحديد موقفه من الانتظام في المران الجماعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك