فيديو.. «الإنتاج الحربي» تطلق حملة توعوية بعنوان «اعرف وزارة بلدك» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «الإنتاج الحربي» تطلق حملة توعوية بعنوان «اعرف وزارة بلدك»

محمد العصار وزير الإنتاج الحربي
محمد العصار وزير الإنتاج الحربي
إيفون مدحت 
نشر في: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 5:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 5:30 ص
قال محمد بكر، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإنتاج الحربي، إن الوزارة أطلقت حملة إعلامية توعوية بعنوان «اعرف وزارة بلدك» لتعريف المواطن بدور الوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي والشركات والمصانع التابعة لها، والخدمات والمنتجات التصنيعية التي تقدمها.

وأضاف متحدث «الإنتاج الحربي»، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «إكسترا نيوز» أمس الثلاثاء، أن الحملة تضم 3 فيديوهات، الأول يستعرض عدد من المشروعات منها خط إنتاج ألواح الطاقة الشمسية وخط إنتاج البطاريات، وهي مشروعات تمت بنسبة 100%.

وتابع أن الفيديو الثاني يستعرض المعدات والآلات الزراعية والأسمدة وأنظمة الري المحوري، التي تنتجها الوزارة وتعرضها للبيع من خلال منافذ البيع التابعة لها، أما الثالث يتناول محطات تحلية المياه وتنقية مياه الآبار ومعالجة مياه الصرف الصحي، والتعاون مع وزارتي الإسكان والبحث العلمي، ودور مركز التميز العلمي التابع للوزارة في مراحل تحلية المياه.

وذكر أن هناك 68 محطة خاصة بمعالجة مياه الصرف الصحي وتنقيه مياه الآبار، نفذتها شركات ومصانع الإنتاج الحربي، في عدد من المحافظات، أبرزها المنوفية، القليوبية، سوهاج، الوادي الجديد، الجيزة، جنوب سيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك