مصرع مقاول ونجار اختل توازنهما وسقطا من أعلى «سقالة» بكفر الدوار - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع مقاول ونجار اختل توازنهما وسقطا من أعلى «سقالة» بكفر الدوار


نشر في: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:24 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:24 ص

لقي مقاول ونجار مسلح مصرعهما إثر سقوطهما من الدور الرابع أثناء العمل بعقار تحت الإنشاء في مدخل مدينة كفر الدوار؛ بعدما اختل توازنهما وسقطا أرضا من أعلى إحدى السقالات.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة إخطارا من العميد عادل محبوب مأمور قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة كفر الدوار من المستشفى العام بوصول كل من «حسني.ع» 67 عاما، مقاول، جثة هامدة، إثر إصابته بجروح وكسور في الفكين والضلوع والفخذين ونزيف بالأذن، و«محمد.ع» 45 عاما، نجار مسلح، مصاب باشتباه كسر في عظام الجمجمة ونزيف بالمخ، وتوفى عقب وصوله.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف في عضلة القلب نتيجة الإصابات المشار إليها، ادعاء سقوط من أعلى، ولا توجد شبهة جنائية.

وبسؤال نجل الأول «محمود» 18 عاما، طالب، ووالد الثاني «عباس.م» 70 عاما، بالمعاش، قررا بأنه حال قيام المذكوران بأعمال بناء في عقار تحت الإنشاء بمدخل مدينة كفر الدوار؛ اختل توازنهما وسقطا أرضا من أعلى إحدى السقالات بالطابق الرابع علوي في منور العقار؛ مما أدى لإصابتهما ووفاتهما ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.

تحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك