عجينة : هدفي إنشاء فروع للأهلي بجميع محافظات مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عجينة : هدفي إنشاء فروع للأهلي بجميع محافظات مصر

الشروق
نشر في: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 3:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 3:56 م

أكد الهامي عبد اللطيف عجينة عضو مجلس النواب والمرشح على رئاسة النادي الأهلي ، أن القلعة الحمراء مؤسسة عريقة ومحترمة ودائما ما تشهد أجواء الانتخابات روح طيبة متبادلة بين جميع المرشحين.

وكان تقدم الهامي عبد اللطيف عجينة عصر اليوم الثلاثاء بأوراق ترشحه لرئاسة النادي الأهلي، والذي كان قد اثار جدلاً واسعاً في مجلس الشعب بعدما طلب ضرورة القيام بكشف العذرية لطالبات الجامعات.

وأشار عضو مجلس الشعب : " برنامجي الانتخابي يشمل عدد من القضايا أهمها إنشاء عدد من الفروع للنادي الأهلي بجميع محافظات مصر بمتوسط 20 الف عضو للفرع ، على أن تكون قيمة اشتراك العضوية 100 الف جنيه وهو ما سنجني منه اموال طائلة تصل إلي 25 مليار من كل فرع".

وشدد عجينه في تصريحاته بأنه لديه قناعة كبيرة بالنجاح في قيادة سفينة الأهلي لتحقيق النجاحات، مشيراً في نفس الوقت بأنه اذا فشل في سباق الانتخابات سيدعم المرشح الناجح ويعرض عليه برنامجه.

وختتم الهامي عبد اللطيف عجينة حديثه بتأكيده أن يحترم ويقدر قيمة محمود الخطيب نجم النادي الأهلي والمرشح بقوة للفوز برئاسة القلعة الحمراء، مشيراً بأن الأخير حقق نجاحات كبيرة مع حسن حمدي في إدارة النادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك