فيديو.. لجنة استرداد الأراضي: سنطلق حملة لإزالة التعديات على النيل - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. لجنة استرداد الأراضي: سنطلق حملة لإزالة التعديات على النيل

أحمد العيسوي
نشر في: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 9:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 9:32 م
قال أحمد أيوب، المتحدث باسم لجنة استرداد الأراضي، إنه اللجنة تعد حاليًا بالتنسيق مع المحافظات لبدء حملة لإزالة التعديات على مجرى نهر النيل؛ نظرًا لوجود تعديات كثيرة على مستوى الجمهورية.

وشدد «أيوب»، في برنامج «أسواق وأعمال»، المذاع عبر «أون لايف»، مساء الثلاثاء، أنه لم يعد هناك فرصة للسماح بالتعدي على أراضي الدولة، وأنه سيتم تنفيذ القانون على الجميع، موضحًا أنه لا تهاون في حق الدولة، وأن المهندس إبراهيم محلب، رئيس لجنة استرداد الأراضي، ينسق مع المحافظات وجهات الولاية بشكل دائم، لوأد أية حالة تعدي في مهدها حتى لا تستقر وحتى لا يكون هناك فرض للأمر الواقع.

وأشار إلى وجود تعاون بين أجهزة الدولة المختلفة بشكل جاد خلال الفترة الماضية، وهو ما منع انتشار التعديات كما كان يحدث في السابق، متابعًا: «قوات إنفاذ القانون تتحرك بسرعة، ولجنة استرداد الأراضي تتخذ القرار في أي لحظة بحسم مع أي تعد على أراضي الدولة».

وأوضح أنه لا يوجد تهاون مع أية حالة تعدي ويتم إزالتها فورًا على حساب المتعدي، مستطردًا: «بلدوزارات الحكومة موجودة في أي لحظة، وأي تعد سيتم إزالته في لحظتها، وجهات إنفاذ القانون لديها توجيهات بذلك».

ولفت إلى وجود صمت في السابق أدى إلى إهدار مليارات الجنيهات على الدولة، إلا أن هذه الرفاهية لم تعد موجودة حاليًا، والقيادة السياسية لديها إرادة بعدم التهاون في أي حق للدولة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك