لجنة فنية من الشباب والرياضة لمعاينة ستاد المصري لإقامة المباريات - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لجنة فنية من الشباب والرياضة لمعاينة ستاد المصري لإقامة المباريات

أ ش أ
نشر في: الخميس 17 أغسطس 2017 - 8:37 م | آخر تحديث: الخميس 17 أغسطس 2017 - 8:37 م

تلقى مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد أن تم تشكيل لجنة فنية من الجهة الإدارية المختصة بوزارة الشباب والرياضة يشارك فيها ممثلين عن كافة الجهات المعنية والأمنية ،لمعاينة ستاد المصري وتفقد مرافقه والوقوف على مدى تنفيذ الاشتراطات التي طلبت النيابة العامة توفيرها في الملاعب المصرية لإقامة المباريات.

جاء ذلك في بيان للنادي المصري اليوم /الخميس/ - وأوضح أن ذلك جاء بناء على طلب مجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية وتأكيده وحرصه على إقامة مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي الموسم المقبل 2018/2017 على ملعبه .

وأشار البيان إلى أن مجلس إدارة النادي المصري سبق له تشكيل لجنة من النادي برئاسة محمد أبو طالب عضو مجلس الإدارة لتطوير الاستاد وخلال ما يقرب من ستة أشهر نجحت اللجنة في إتمام الكثير من الأعمال مثل تطوير أرضية الملعب، وتعديل مداخل ومخارج الجمهور بالمدرجين البحري والغربي، وإزالة الحواجز الحديدية بالمدرج البحري، وصيانة مقاعد المدرجات واستبدال التالف منها، وتغيير مقاعد المقصورة الرئيسية بالكامل وطبع شعار المصري عليها لتظهر بالمظهر اللائق لاستقبال الضيوف.

وتابع من تلك الأعمال التي تم إتمامها، رفع كفاءة الكهرباء وأبراج الإضاءة بالملعب كاملة، ورفع كفاءة المولدات الكهربية الإضافية، وتطوير حجرات خلع الملابس وتطوير قاعات كبار الزوار، وتطوير أعمال الدفاع المدني ومكافحة الحريق، ورفع كفاءة جميع المرافق الخدمية الخاصة بالجماهير.

ولفت البيان إلى أن اللجنة حاليا تواصل جهودها لاستكمال باقي اشتراطات النيابة العامة وذلك من أجل تجهيز الاستاد لاستضافة مباريات الفريق بالدوري العام .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك