توم كروز بعد إصابته أثناء تصوير «مهمة مستحيلة»: لن أتخلى عن تصوير المشاهد الخطرة بنفسى - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توم كروز بعد إصابته أثناء تصوير «مهمة مستحيلة»: لن أتخلى عن تصوير المشاهد الخطرة بنفسى


نشر في: الخميس 17 أغسطس 2017 - 11:27 م | آخر تحديث: الخميس 17 أغسطس 2017 - 11:27 م

قال النجم توم كروز إنه سيواصل تقديم المشاهد الخطرة بنفسه؛ لأنها تغلف العمل بمزيد من الواقعية والمصداقية، وأنه شخصيًا يعشق المغامرات ولن يتخلى عنها. وأضاف لصحيفة «ديلى ميل» البريطانية أن سلسلة مهمة مستحيلة مستمرة طالما يلتف حولها الجمهور.
وكانت «ديلى ميل» كشفت أن النجم الأمريكى «توم كروز»، تعرض لإصابة قوية خلال تصوير أحد مشاهد فيلمه الجديد «مهمة مستحيلة 6» فى العاصمة البريطانية لندن، حيث ارتطم بشدة بواجهة مبنى أثناء قيامه بقفزة خطيرة من مبنى آخر وجسده مربوط بحبل. مشيرة إلى أن درجة الإصابة ليست معروفة حتى الآن، حيث لم يتضح ما إذا كان تعرض لكسر فى العظام أو كانت إصابة داخلية.
كان توم كروز، الذى يلعب دور الشخصية الشهيرة «إيثان هانت»، يرتدى ثيابًا سوداء، وقفز بقوة مستخدمًا ذراعيه من أجل دفعة إضافية، وظهره مربوط بحبل أمان. وذكر موقع «تى إم زى» الأمريكى بأن توم قد فشل فى تأدية قفزات خطرة فوق المبانى مرتان على الأقل، ونشر فيديو ثانٍ يظهر توم وهو يخفق فى محاولة الوصول إلى حافة مبنى بقفزة واحدة.
الجزء الجديد من «مهمة مستحيلة» إخراج كريستوفر ماك كويرى ويشارك فى بطولته من نجوم السينما البريطانى هنرى كافيل والسويدية ريبيكا فيرجسون والأمريكية أنجيلا باسيت والأمريكى أليك بلادوين. ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى دور السينما فى يوليو من عام 2018.
وكشف ديفيد إليسون، المدير التنفيذى لشركة «سكاى دانس ميديا»، عن أن توم سوف يؤدى أخطر مشهد فى مسيرته الفنية.
وقال إليسون لموقع «Collider»: «ما يفعله توم فى هذا الفيلم سوف يفوق أى شىء فعله من قبل. إنه أمر لا يصدق على الإطلاق، وهو يتدرب عليه منذ عام. أظن أنه سيكون أكثر شىء مبهر فعله توم فى أى فيلم، وهو يجهز نفسه لذلك منذ نزول فيلم «Rogue Nation» عام 2015. سوف يكون المشهد مذهلا للغاية».
ومن المعروف أن كروز يفضل آداء مشاهد الحركة بنفسه دون الاستعانة بممثل بديل، وهو ما جعله عرضة لإصابات كثيرة.
فعلى مدى السنوات، شارك توم فى العديد من المشاهد المثيرة، بما يتضمن تلك المرة التى غطس فيها فى الماء لمدة ست دقائق كى يصور مشهدًا يقتحم فيه قبوا فى فيلم «مهمة مستحيلة: الأمة المارقة»، ومشهد فيلم «المومياء» الذى كان يتحرك فيه جسمه فى مقصورة طائرة بلا جاذبية، والعديد من مشاهد مطاردة السيارات فائقة السرعة.
وفى أحد مشاهد فيلم «جانبية» عام 2004، كان على جيمى فوكس أن يقود سيارته ليصطدم بسيارة يقودها كروز، لكنه أساء تقدير السرعة، فطار توم فى الهواء إذ قفزت سيارته خارج الموقع.
وقد عانى توم من إصابات كثيرة، مثل تلك المرة التى أصيب فيها كاحله فى مشهد انفجار أحواض سمك فى أول جزء من سلسلة أفلام «Mission Impossible» عام 1996، وكان على شفا الموت فى لحظات عديدة خلال تأدية مشاهده الخطرة، لكن كل ذلك لم يمنعه من الاستمرار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك