«أوقاف الإسكندرية»: تكثيف القوافل والدروس والمرور على المساجد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أوقاف الإسكندرية»: تكثيف القوافل والدروس والمرور على المساجد

الإسكندريةـ هدى الساعاتي
نشر في: الثلاثاء 17 يوليه 2018 - 3:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 يوليه 2018 - 3:22 م

عقد الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اجتماعا صباح اليوم الثلاثاء، بمديري عام الإدارات الفرعية، بحضور الشيخ السيد الأحمر مدير عام المكتب الفني لوكيل الوزارة، والشيخ محمد بلال مدير عام إدارة المتابعة بالمديرية؛ للوقوف على نتائج الجولات التفتيشية المفاجئة.

ووجه "العجمي"، مديري عام الإدارات الفرعية بتكثيف المرور على جميع المساجد والزوايا بصفة مستمرة ومفاجئة العاملين بها في أوقات مختلفة وخاصة بالمناطق النائية والتنبيه على الأئمة والدعاة بتكثيف القوافل والدروس والمرور على المساجد التي بها أئمة مغتربين من خارج الإسكندرية والتي كثر الشكاوى من عدم تواجدهم في الفترة الأخيرة ورفع تقرير فوري.

كما أكد "العجمي"، على متابعة انتظام الدراسة بمدرسة المسجد الجامع وإجراء مسابقات بين الطلبة والعمل على زيادة وعيهم دينيًا وثقافيًا وفكريا وزرع روح الانتماء للوطن في نفوسهم.

وقرر "العجمي"، وقف نقل جميع الأئمة والدعاة والعاملين من مساجدهم حتى نهاية عيد الأضحى المبارك وعدم النقل إلا للضرورة القصوى بمذكرة تعرض عليه شخصيا ومن يخالف تلك التعليمات يحال فورًا إلى الشؤون القانونية.

ووجه مديري عام الإدارات الفرعية إلى عقد اجتماعات مع جميع الأئمة والدعاة لشرح خطة العمل خلال الفترة المقبلة وبخاصة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، والإعلان بجميع المساجد والزوايا عن صكوك الأضاحي والانتهاء من ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك وتنظيم قوافل ودروس لشرح مناسك الحج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك