«هونر» تطلق هاتف ذكي جديد بكاميرا مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هونر» تطلق هاتف ذكي جديد بكاميرا مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي

كتب- أحمد عواد
نشر في: الأحد 17 يونيو 2018 - 4:09 م | آخر تحديث: الأحد 17 يونيو 2018 - 4:09 م

أطلقت شركة «هونر»، هاتفها الذكي المميز للعام 2018، حيث يُحيي الهاتف الجديد، Honor 10، شعار «الجمال في الذكاء الاصطناعي»، ويكشف عن تقنيتين مبتكرتين ورائدتين في القطاع.

وقال نائب رئيس هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا، كريس سان بايجونج: «قبل العام 2016 كانت الهواتف الذكية في معظمها تتسم بثلاثة ألوان هي الأسود والأبيض والذهبي، أطلقت هونر اللون الأزرق عام 2016 واللون الرمادي عام 2017 والآن تطلق اللون الرائع "أورورا" الذي يمثل إنجازا حقيقيا في تصميم الهواتف الذكية».

وأضاف «كريس»: «نؤمن بأن وصفة النجاح بسيطة للغاية، قدم للمستهلكين منتجا جيدا بحق! وهذا ما نعمل جميعنا في هونر بجد لتحقيقه كل يوم، ولكننا لا نتوقف فقط عند صنع الأجهزة الجيدة، بل نريد أن نساهم في ابتكار أسلوب حياة متجدد للشباب حول العالم، إذ أننا نستمع إليهم، ونقدم الأفكار التي تتمحور حولهم، ونشجعهم. فهم مصدر إلهامنا».

ومن خلال الأجهزة المبتكرة والاستراتيجية المركّزة والدقيقة، تواصل هونر ريادتها في القطاع لتحتل المرتبة الأولى في أسواق الهواتف الذكية في الصين، فيما تتوسع سريعا في بقية أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن العلامة سجلت نموا بواقع 100% في الأسواق الخارجية منذ انطلاقها، بينما شهد العام الحالي وحده حصول هاتف Honor 7X على ثلاثة جوائز من كبرى وسائل الإعلام المرموقة في الشرق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك