إخماد حريق هائل ببولاق أبو العلا دون إصابات.. وانهيار جزئي للعقار - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إخماد حريق هائل ببولاق أبو العلا دون إصابات.. وانهيار جزئي للعقار

إخماد حريق هائل ببولاق أبو العلا دون إصابات.. وانهيار جزئي للعقار
إخماد حريق هائل ببولاق أبو العلا دون إصابات.. وانهيار جزئي للعقار
كتب- وليد ناجي
نشر في: الأحد 17 يونيو 2018 - 12:34 م | آخر تحديث: الأحد 17 يونيو 2018 - 12:34 م

أخمدت الحماية المدنية بالقاهرة، حريقا هائلا شب بإحد العقارات السكنية بمنطقة بولاق أبو العلا بالقاهرة، دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، وتسبب الحريق في انهيار جزئي للعقار المنكوب.

البداية جاءت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا صباح اليوم الأحد، بنشوب حريق كبير فى منزل مكون من 3 طوابق، أرضى و3 طوابق خلف جريدة الأخبار، بمنطقة بولاق أبوالعلا.

على الفور دفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ9 سيارات إطفاء و2 خزان مياه للسيطرة على الحريق وإخماده، وبوصول القوات الأمنية لمكان العقار فرضت كردوانا أمنيا حول المنطقة وبدأت في عملية أخلاء العقار من السكان لإنقاذ حياتهم.

وقال اللواء علاء عبد الظاهر، مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، إن سيارات الإطفاء وصلت لمكان الحريق في وقت قصير جدا من تلقي البلاغ وبدأت في التعامل مع ألسنة واللهب وإخلاء السكان من العقار وتمكنوا من السيطرة على الحريق بالكامل دون وجود أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

وأضاف «عبد الظاهر»، أن قوات الحريق تسبب في انهيار جزئي للعقار وفور الانهيار أخلت قوات الحماية المدنية 3 عقارات مجاورة للحريق خوفا من تصدعها أو وصول ألسنة اللهب إليها، مؤكدا أن رجال الحماية المدنية أجروا عمليات تبريد بعد السيطرة على النيران للتأكد من إخماد الحريق كاملا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك