رئيس غرفة القاهرة التجارية يبحث الترتيبات النهائية لمعرض «رمضان كريم» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس غرفة القاهرة التجارية يبحث الترتيبات النهائية لمعرض «رمضان كريم»

معرض «رمضان كريم»
معرض «رمضان كريم»
القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 12:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 12:14 م

بحث المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، في اجتماع طارئ مع أعضاء شعبة المواد الغذائية، الترتيبات النهائية لمعرض «رمضان كريم» الذي ستنظمه الغرفة خلال أيام؛ استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك، ويشمل السلع الأساسية كافة التي تلبي احتياجات المواطنين.

وذكر بيان لشعبة المواد الغذائية، اليوم الثلاثاء، أن «العربي» كلف الشعبة بترشيح عدد من المنافذ التي يمكن إقامة معارض «رمضان كريم» بها في مناطق مختلفة من محافظة القاهرة، مشيرًا إلى أن هناك متابعة مع مسئولي المحافظة حاليًا لتحديد عدد من هذه المنافذ على أن تكون في الأماكن الأكثر احتياجًا وتستحق المساندة.

ونوه «العربي» بأن الغرفة تسعى إلى دعم هذه المعارض بما يحقق في النهاية استفادة المواطن خاصة البسيط لأن السلع سيتم عرضها بأسعار تقارب أسعار التكاليف، كما أنه في مثل هذه الأيام يزداد دور التجار الاجتماعي تجاه المواطنين وهو ما يعني أن الأمور ستكون أكثر استقرارا فيما يتعلق بالسوق خاصة في ظل وجود آليات حكومية تؤدي إلى ضبط الأسعار من خلال زيادة المعروض من السلع المختلفة.

من جانبه، قال عمرو حامد رئيس الشعبة، إنه في غضون أيام قليلة سترفع الشعبة مذكرة وافية تتضمن بعض المناطق التي يمكن إقامة معارض للسلع بها، وسيتم مراعاة توزيعها الجغرافي والمناطق الأكثر احتياجًا والشعبية الأولى بالمساندة.

وبدوره، قال أحمد فوزي نائب رئيس الشعبة: «نسعى إلى أن يحقق المواطن أكبر استفادة من هذه المعارض بتقديم أسعار خاصة له»، متوقعا أن تتراوح التخفيضات على أسعار السلع في معارض «رمضان كريم» ما بين 15 إلى 30%.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك