الجمعة 19 أكتوبر 2018 9:38 م القاهرة القاهرة 25.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

نيابة السويس تقرر تجديد حبس شيخ مسجد 15 يومًا في قضية مقتل نجله

السويس - محمود محمد هاشم:
نشر فى : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 12:00 م | آخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 12:00 م

قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامي العام لنيابات السويس تجديد حبس «ع.أ» 55 عامًا، شيخ مسجد 15 يومًا على ذمة تحقيقات قضية العثور على جثة نجله «إسلام» داخل منزلهم بقرية الخواطرة بحي الجناين.

كما تسلمت النيابة العامة بالسويس تقرير المعمل الجنائي والطب الشرعي، الذي أثبت أنه توجد أثار دماء لسيدة عثر عليها بالقرب من جثة المتوفي داخل منزله بقرية الخواطرة بحي الجناين، مما يؤكد تواجد سيدة خلال لحظة قتل الشاب، وهو ما ينفي رواية والده أنه سقط على أسياخ حديد داخل المنزل أدت إلى مصرعه.

وقال مصدر بالنيابة العامة بالسويس، إن السبب الرئيسي لصدور قرار النيابة العامة بحبس والد الشاب المقتول هو شكوك النيابة في أقوال والد المتوفي، لأنه قال أنه لم يكن هناك أحد بالمنزل من السيدات لحظة وفاة نجله وسقوطه على أسياخ حديد، في حين أثبت المعمل الجنائي والطب الشرعي وجود أثار دماء وشعر لسيدة في مكان الحادث، مؤكدًا أنه بالرغم من شكوك النيابة في أقوال والد القتيل ولكنه إلى الآن لم توجه النيابة العامة اتهام لوالد الشاب بالقتل أو الاشتراك في الجريمة.

وأكد المصدر، أن النيابة العامة طلبت من المباحث الجنائية إجراء تحريات جديدة في القضية؛ لتأكد النيابة العامة أنه توجد جريمة قتل، خاصة أن التحريات المبدئية المقدمة مباحث قسم شرطة الجناين نصت أن أسباب الوفاة غير معلومة ولم تكشف عن أي تفاصيل خاصة بالقضية.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من نقطة مستشفى السويس العام بوصول «إسلام عبدالرحمن» 24 سنة، مصاب بطعنات نافذة ولم تفلح جهود إنقاذه وتوفي بعد لحظات من وصوله المستشفى.

وقال مصدر أمني، إن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس حاليًا يكثفون جهودهم؛ للتوصل إلى شخصية السيدة، التي عثر على دماء منها في موقع العثور على جثة الشاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك