المشدد 7 سنوات لـ4 متهمين بانتحال صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المشدد 7 سنوات لـ4 متهمين بانتحال صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين

كتب- مصطفى المنشاوي
نشر في: الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 4:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 4:58 م

قضت الدائرة 7 بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار إبراهيم مصطفى كمال، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة انتحال صفة ضباط شرطة، وسرقة مواطنين تحت تهديد السلاح.

وأسندت نيابة شرق القاهرة للمتهمين تهم، حيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، واستخدام القوة والعنف ضد المواطنين وسرقة سيارتهم بالإكراه، وانتحال صفة ضباط شرطة، وبمواجهتهم أقروا باستخدام تلك الأسلحة بسرقة المجني عليهم بالإكراه، عن طريق انتحال صفة رجال شرطة.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 12657 لسنة 2016، جنايات المرج، قيام كل من «محمد ق.»، صاحب كشك، و«رمضان ص.»، جزار، و«إبراهيم ف.»، سائق، و«عمرو ن.»، عاطل، بسرقة مبالغ مالية من المواطنين عن طريق استيقاف المجني عليهم، مدعين أنهم من رجال الشرطة، وسرقة سياراتهم وما معهم من أموال ومتعلقات شخصية تحت تهديد السلاح.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى أنه في أثناء مرور قوة أمنية من قسم شرطة المرج، شاهدوا المتهمين مستقلين سيارة وبحوزتهم أسلحة نارية وجهاز لاسلكي، وقام المتهمين بإطلاق أعيرة نارية عليهم، فور رؤيتهم للقوة، قاصدين الفرار، إلا أنهم تمكنوا من ضبطهم وبتفتيشهم، عثروا بحوزتهم على فرد خرطوش وعدة طلقات نارية من ذات العيار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك