شالكه ينتزع فوزا صعبا من فولفسبورج ويؤجل تتويج بايرن بالبوندسليجا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شالكه ينتزع فوزا صعبا من فولفسبورج ويؤجل تتويج بايرن بالبوندسليجا

د ب أ
نشر في: السبت 17 مارس 2018 - 9:51 م | آخر تحديث: السبت 17 مارس 2018 - 9:51 م

انتزع فريق شالكه فوزا صعبا من مضيفه فولفسبورج 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

 

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز هيرتا برلين على هامبورج 2 / 1 وفيردر بريمن على أوجسبورج 3 / 1 وآينتراخت فرانكفورت على ماينز 3 / صفر وتعادل هوفنهايم مع بوروسيا مونشنجلادباخ 3/3.

 

ويدين شالكه بالفضل في هذا الفوز لروبن كنوخ، لاعب فولفسبورج، الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 86.

 

وأهدر باول فيرهايخ لاعب فولفسبورج ركلة جزاء في الدقيقة 76.

 

ورفع شالكه رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد فولفسبورج عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف امام ماينز.

 

وبهذا الفوز أرجأ فريق شالكه تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري حتى لو فاز بايرن على لايبزج غدا الأحد حيث تفصل بينهما 17 نقطة قبل سبع جولات من نهاية الموسم.

 

وعلى ملعب آيميتش آرينا واصل فريق هامبورج عروضه الباهتة وتلقى هزيمة جديد أمام ضيفه هيرتا برلين بعد فرط في فوز كان في متناوله.

 

وتقدم هامبورج بهدف سجله دوجلاس سانتوس في الدقيقة 25 وتعادل فالينتينو لازارو لهيرتا برلين في الدقيقة 56 قبل أن يسجل سالومون كالو هدف الوز في الدقيقة 63.

 

وتوقف رصيد هامبورج عند 18 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير، فيما رفع هيرتا برلين رصيده إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف خلف أوجسبورج.

 

وعلى ملعب إمبولي أرينا، فاز فيردر بريمن على أوجسبورج 3 / 1.

 

وسجل أهداف بريمن إسحاق بلفوضيل (هدفين) في الدقيقتين الخامسة و40 وماكس كروز في الدقيقة 82، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لأوجسبورج راني خضيرة في الدقيقة 63.

 

ورفع بريمن رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد أوجسبورج عند 35 نقطة في المركز العاشر.

 

وعلى ملعب بوروسيا بارك، تعادل هوفنهايم مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 3 / 3.

 

وسجل أهداف هوفنهايم بينيامين هوبنه في الدقيقة 13 وأندريج كراماريتش في الدقيقة 58 من ركلة جزاء وفلوريان جريليتش في الدقيقة 73 ، فيما سجل أهداف جلادباخ جوزيب دراميتش في الدقيقة 33 ولارس ستيندل في الدقيقة 72 وماثياس جينتير في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، كما رفع جلادباخ رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع.

 

وعلى ملعب كومرزبنك أريال، فاز آينتراخت فرانكفورت على ماينز 3 / صفر.

 

وسجل أهداف فرانكفورت كيفن برينس بواتينج في الدقيقة السادسة، ولوكا جوفيتش في الدقيقة 23 وأنتي ريبيتش في الدقيقة 41.

 

ورفع فرانكفورت رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند، وتوقف رصيد ماينز عند 25 نقطة في المركز السادس عشر بفارق الأهداف خلف فولفسبورج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك