براءة بطلة كليب «بص أمك» من «خدش للحياء العام» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

براءة بطلة كليب «بص أمك» من «خدش للحياء العام»

كتب - محمد مجدي:
نشر في: السبت 17 مارس 2018 - 1:50 م | آخر تحديث: السبت 17 مارس 2018 - 1:56 م

قضت محكمة جنح مستأنف قسم الجيزة، بإلغاء حكم حبس «ليلى.ع»، مطربة مغمورة صاحبة كليب «بص أمك»، عامين؛ لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية، وبراءتها مما نسب إليها.

كما قضت المحكمة ببراءة المتهمين «سمير.أ»، مخرج ومنتج الكليب، والممثل مجدي عبدالحليم، الذي ظهر بالكليب، وإلغاء الأحكام الصادرة ضدهم.

ودفع المحامي شعبان سعيد، دفاع المتهمين، بكيدية البلاغ، وعدم جدية التحريات، وبطلان إجراءات الضبط والتفتيش.

وقال شعبان سعيد دفاع الفنان مجدي عبدالحليم (عضو نقابة المهن التمثيلية)، أن صوت موكله أقحم في الفيديو كليب، وأنه تم ابتزازه من جانب فريق العمل، وقالوا له: «لو حد قالك بص أمك، هتقوله إيه»، فرد عليهم الفنان قائلاً: «هقوله بص أمك أنت»، وتم تسجيل تلك اللقطة التي لم تكن ضمن الفيديو كليب خلسة دون علم موكله، وأقحمت بالأغنية.

وفي 27 فبراير الماضي، قضت محكمة جنح قسم الجيزة، بحبس المطربة عامين، وحبس «سمير.أ»، مخرج ومنتج الكليب 6 أشهر، و3 أشهر للممثل «مجدي.ع»، الذي ظهر بالكليب.

وكانت نيابة قسم الجيزة، أحالت المتهمين إلى المحاكمة أمام محكمة الجنح في اتهامهم بخدش الحياء العام وتحريضها على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية.

وأنكر المتهمون، أمام النيابة العامة الاتهامات المنسوبة لها فيما أقرت المتهمة أنها من ظهرت بالمقطع الصوتى، ولكنه لا يحتوي على أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب تمكنت من ضبط بطلة كليب «بص أمك»، ليلى عامر على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديو خادش للحياء، وذلك بإشراف اللواء زكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمكافحة جرائم الآداب، والعميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي، والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات.

كان قد تقدم أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، ببلاغ للنائب العام، ضد المطربة «ليلى.ع» بعد نشر كليب «بص أمك»؛ لاحتوائه على إيحاءات جنسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك