وفد «بيت العائلة» بالغربية يشارك دورا لرعاية المسنات الاحتفال بعيد الأم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفد «بيت العائلة» بالغربية يشارك دورا لرعاية المسنات الاحتفال بعيد الأم

الغربية- علاء شبل
نشر في: السبت 17 مارس 2018 - 4:06 م | آخر تحديث: السبت 17 مارس 2018 - 4:06 م

أعلن أعضاء المجلس التنفيذي لبيت العائلة المصرية بالغربية، اليوم السبت، عن مشاركة قيادات البيت في احتفالية للتكريم الأمهات المثاليات في أحد دور المسنات، وذلك في إطار الحرص على مواصلة روح الود وتعميق العلاقات بين أعضاء البيت ومؤسسات المجتمع المدني.

وشارك في الاحتفالية عدد من الشخصيات أهمها القمص دانيال ماهر، المشرف على الدار، والشيخ محمد العريان، من علماء الأزهر، والقس بولا بنايوتي، كاهن كنيسة الأنبا أنطونيوس بالمحلة، والمهندس فكري فايز، المنسق العام لبيت العائلة بالغربية، والمهندس محمد وهدان، والدكتور ماجد عبده، عضو المكتب التنفيذي لبيت العائلة وآخرين.

من جانبه، أكد جلال أبو النصر، رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة ببيت العائلة، أن ذلك اللقاء جاء ضمن أنشطة وفعاليات البيت لتفعيل دور النشاط المجتمعي وتوطيد العلاقات الإنسانية والاجتماعية مع كافة مؤسسات المجتمع المدني الوطنية.

وأضاف "أبو النصر"، أن الاحتفالية تخللها أجواء من البهجة والفرحة تحت رعاية عايدة جرجس، عضو مجلس إدارة المسنات، مشيرا إلى تبادل التهاني وتكريم أمهات الدار حرصا على دورهم الريادي في رعاية أبنائهم وأحفادهم طوال فترات عمرهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك