السفير المصري في الكويت: إقبال متزايد للناخبين خلال اليوم الثاني بالانتخابات الرئاسية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السفير المصري في الكويت: إقبال متزايد للناخبين خلال اليوم الثاني بالانتخابات الرئاسية

الكويت- أ ش أ
نشر في: السبت 17 مارس 2018 - 10:12 ص | آخر تحديث: السبت 17 مارس 2018 - 10:16 ص

أكد سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، الإقبال المتزايد من الناخبين خلال اليوم الثاني من أيام التصويت للمصريين في الخارج بالانتخابات الرئاسية.

وقال «القوني»، في تصريح خاص لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت، اليوم السبت، إن مشكلة طارئة أدت إلى تأخير عدد من الناخبين لمدة 15 دقيقة من منطقة التجمع بالجزيرة الخضراء المواجهة لحي السفارات، بسبب تنظيم ماراثون، وخروج العدائين من النقطة المخصصة لخروج حافلات الناخبين التي ستقلهم إلى مقر السفارة.

وأضاف أن مسؤولي السفارة المصرية قاموا على الفور بالتنسيق مع السلطات الكويتية، وتم حل المشكلة خلال 15 دقيقة، بعد تخصيص ممر آخر لخروج الحافلات، ونقل الناخبين إلى مقر السفارة، مشيرا إلى أن الخيمة الملاصقة لمقر السفارة ممتلئة عن آخرها بالناخبين، وسط أجواء احتفالية على أنغام الأناشيد الوطنية.

وأشاد سفير مصر لدى الكويت، بحرص آلاف الناخبين على اصطحاب أطفالهم خلال عملية التصويت، لتنمية الشعور بالمسؤولية الوطنية في نفوس الأطفال، وزرع حب الوطن والانتماء إليه في قلوب الأطفال الذين يشكلون مستقبل مصر، لافتا إلى مشاركة جميع فئات الجالية في الانتخابات، من رجال ونساء وشباب وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في مشهد يعبر بصدق عن مدى وعي المصري المقيم بالخارج، ومدى حرصه على المشاركة من أجل رسم مستقبل وطنه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك