محافظ القاهرة يشهد تسليم «التابلت» بمدرسة السنية الثانوية.. ويتفقد أعمال تطوير حي البساتين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة يشهد تسليم «التابلت» بمدرسة السنية الثانوية.. ويتفقد أعمال تطوير حي البساتين

ياسمين عبدالرازق:
نشر في: الأحد 17 فبراير 2019 - 2:39 م | آخر تحديث: الأحد 17 فبراير 2019 - 2:39 م

شهد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم الأحد، تسليم أجهزة التابلت على طالبات مدرسة السنية الثانوية بحي السيدة زينب، تزامنًا مع تسليمه بجميع المدارس في أنحاء الجمهورية.

كما افتتح المحافظ، ديوان عام حي البساتين بعد تطويره، وغرفة عمليات الحي وغرفة المراقبة بالكاميرات الجديدة، والمركز التكنولوجي بحي البساتين.

وأشار المحافظ، خلال جولته بحي البساتين، اليوم الأحد، إلى أهمية وجود غرف العمليات بالأحياء، لتلقي الشكاوى والاستغاثات والمقتراحات من المواطنين، وتوصيلها للمسئولين للتعامل معها وحلها بشكل أسرع، ذاكرًا أن غرف المراقبة بالكاميرات لمبنى الحي ومحيطه تعمل على تأمين المبنى والمترددين عليه من المواطنين.

كما تفقد المحافظ، المركز التكنولوجي المخصص لخدمة المواطنين وللاطمأن على سير العمل واستمع للمواطنين، مؤكدًا أهمية تطوير مراكز خدمة المواطنين بالأحياء، وربطها مع الديوان العام الذي يساهم بصورة كبيرة في توصيل الخدمات للمواطنين في أقل وقت ممكن.

كما شهد المحافظ، توزيع ملابس وأغطية وأجهزة منزلية على المواطنين الأكثر احتياجًا، ذلك بمكتبه المعادي بحى البساتين، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية «حياة كريمة»، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك