الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته «المحلية» أمام إنبي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في ختام الجولة الثانية والعشرين للدوري

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته «المحلية» أمام إنبي

حسين شعبان
نشر في: الأحد 17 فبراير 2019 - 10:09 ص | آخر تحديث: الأحد 17 فبراير 2019 - 10:09 ص

الادارة تجدد الثقة في «جروس» بعد كبوة الكونفيدرالية .. و«ماهر» في أزمة بعد غياب روقة وفتحي

تختتم اليوم الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري ، في السادسة مساءً بمواجهة الزمالك مع انبي باستاد بتروسبورت ، في لقاء يسعي من خلاله الزمالك مواصلة تربعه علي قمة المسابقة ، وتوسيع الفارق بين اقرب ملاحقيه.

يدخل الزمالك المباراة، تحت شعار لابديل عن الفوز ،للحفاظ علي فارق النقاط عن اقرب ملاحقيه ، والبحث عن الدوري البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 3 مواسم منذ موسم 2014/2015 .

الزمالك في الموسم الحالي لم يقدم مستوى ثابت في البطولات الثلاثة التي يشارك فيها بعد وداع البطولة العربية لحساب الاتحاد السكندري، فعلى الصعيد المحلي قدم افضل مستوياته ليتصدر الدوري ، كما تأهل لدور الثمانية في مسابقة كأس مصر في البطولة التي يحمل لقبها ، ويواجه مصر للمقاصة في الدور المقبل ، فيما يتراجع هذا المستوى في الكونفيدرالية الافريقية ، ، فيخسر خارج ملعبه ويحقق الفوز بملعبه ، وجاءت الهزيمة أمام جورماهيا بجانب التعادل المخيب للآمال امام نصر حسين داي الجزائري ، لتدخل الفريق في ورطة قبل المباريات المقبلة ، فأصبح مطالبا بالفوز باللقاءات المقبلة ، لحسم بطاقة العبور لدور الـ 8 عن المجموعة الرابعة .

كان مجلس الادارة ، قد عقد جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق، للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة للفريق ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والدوري وكأس مصر ، وانتقد رئيس الزمالك حالة الرعونة والاستهتار وغياب اللعب الجماعي التي ظهرت على بعض لاعبي الفريق خلال مباراتي جومارهيا ونصر حسين داي، والتي كانت السبب في خسارة 5 نقاط كانت في متناول الأيدي، مؤكدا أن كرة القدم لعبة جماعية، وعلى الجميع التعاون داخل المستطيل الأخضر.

وأكد رئيس الزمالك ، أن الفريق قادر على التتويج بطولة الدوري العام، وكأس مصر، والكونفيدرالية، بشرط الأداء الرجولي والقتالي والإصرار على الفوز والمكسب، مشيرا إلى أن الفريق يحتاج خلال المرحلة المقبلة لـ11 لاعبا مقاتلا داخل المستطيل الأخضر ، مؤكدا أنه لن يقبل بأي حال من الأحوال، التهاون أو التقصير في أي مباراة، خاصة أن الإدارة حريصة على تلبية كافة الطلبات وصرف المكافآت والمستحقات المالية للاعبين بشكل منتظم، وتقديم الدعم والمساندة الكاملة لهم من أجل التتويج بمختلف البطولات.

ومن المتوقع أن يجري جروس ، بعض التغيرات علي التشكيلة الاساسية ، بعودة عمر السعيد لقيادة الهجوم ، بجانب مشاركة ايمن حفني ، صاحب هدف الفوز علي النجوم .

في المقابل ، يبحث انبي بقيادة علي ماهر ، عن الفوز بالنقاط الثلاث ، للخروج من شبح الهبوط الذي يهدد الفريق البترولي في مسابقة الدوري ، بعدما تجمد رصيد انبي عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر ، ولم يحقق الفريق ، الفوز في اخر ثلاث مباريات ، حيث تعادل في مباراتين وخسر امام الاهلي في الجولة الاخيرة .

وتشهد المباراة غياب ثنائي الزمالك المعارين محمد اشرف روقة وعماد فتحي ، نظرا لاتفاق بين الناديين علي بند اعارة الثنائي ، وهو الامر الذي وضع علي ماهر في ورطة ، نظرا لاعتماده علي الثنائي .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك