الفنان محمد عادل: سعيد بما حققه مسلسل «أبو العروسة 2» من مشاهدة عالية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الفنان محمد عادل: سعيد بما حققه مسلسل «أبو العروسة 2» من مشاهدة عالية

أ ش أ
نشر في: الأحد 17 فبراير 2019 - 5:22 م | آخر تحديث: الأحد 17 فبراير 2019 - 5:22 م

أعرب الفنان محمد عادل عن سعادته بردود الفعل التي تلقها عن دوره في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، مشيرا إلى أن المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية.

وقال عادل -في تصريح صحفي اليوم الأحد- إن الجمهور يبحث عن المسلسل ويتابع الحلقات بشغف، مؤكدا سعادته بالنجاحات التي حققها في مسلسلي "الطوفان، والأب الروحي".

وأعرب عن تمنياته أن تنال الحلقات المتبقية من مسلسل "أبو العروسة" إعجاب الجمهور، وتكون أفضل من الجزء الأول، نظرا للمجهود الكبير الذي بذل فيها.

وعبر عادل عن تأييده لفكرة تقديم أجزاء جديدة من المسلسلات بشرط عدم خروجها بشكل سيئ، وضرورة الاهتمام بالتفاصيل حتى تنال إعجاب من يتابعونها.

وأضاف أنه ينتقي أدواره بشكل جيد ويفضل تقديم الشخصيات والأدوار غير المألوفة، والتي تحمل بداخلها مساحة من التمثيل تسمح بتقديم أداء مختلف.

وأعرب عن أمله أن يظل يقدم أدوارا فنية تنال رضا الجمهور، ويكون سعيدا بها، موضحا أن هذا الأمر ينطبق على كل دور جديد ومختلف يخرج قدراته الفنية.

ويشارك في مسلسل "أبو العروسة 2"، سيد رجب ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك