أحزاب: مؤتمرات شعبية وحملات على مواقع التواصل و«طرق الأبواب» لدعم السيسى بالانتخابات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحزاب: مؤتمرات شعبية وحملات على مواقع التواصل و«طرق الأبواب» لدعم السيسى بالانتخابات

كتب ــ على كمال:
نشر في: السبت 17 فبراير 2018 - 10:04 م | آخر تحديث: السبت 17 فبراير 2018 - 10:04 م
• الوفد: نتحرك ضمن مبادرة «مصر أولا.. انزل شارك».. وحملة دعائية كبرى لدعوة المواطنين للمشاركة فى الانتخابات

• «المصريين الأحرار»: المشاركة بقوة تمثل رسالة مهمة ضد قوى الشر والإرهاب

• «حماة وطن» يوزع كتيبا يستعرض إنجازات الرئيس فى مختلف القطاعات
أعلن عدد من الأحزاب السياسية خطة تحركاتها خلال الفترة المقبلة، من أجل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، ومواجهة دعوات بعض القوى المدنية لمقاطعة الانتخابات الرئاسية المقررة فى مارس المقبل.

وقال مساعد رئيس حزب الوفد ياسر قورة، إن الحزب يتحرك ضمن مبادرة «مصر أولا.. انزل شارك»، مشدد على ضرورة المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا أن الوفد سيعقد عدة مؤتمرات شعبية لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، أولها يوم الثلاثاء القادم بمحافظة كفر الشيخ، بجانب إطلاق حملة على مواقع التواصل الاجتماعى لدعم الرئيس.

وأضاف قورة لـ«الشروق»، أن بيت الأمة احتضن منذ أيام اجتماع للأحزاب السياسية الممثلة تحت قبة البرلمان، وأنه تم التوافق على دعوة المصريين للمشاركة فى انتخابات الرئاسة إلى جانب الوقوف صفا واحدا مع قوات الجيش والشرطة فى حربهما ضد الإرهاب الذى يهدف إلى إسقاط الدولة المصرية.

وتابع: «شباب الأحزاب العشرة المتحالفة بمنتدى رؤساء الأحزاب السياسية فى مصر سينظمون حملة بعنوان «طرق الأبواب» والنزول إلى الشوارع لحث الناس على المشاركة فى الانتخابات وتوعيتهم بخطورة المقاطعة من خلال أمانات الأحزاب بكل المحافظات». 

وأوضح قورة، أن الحزب سيدشن حملة دعائية كبرى فى وسائل الإعلام المختلفة، لدعوة وحث المواطنين على ضرورة المشاركة فى الحياة السياسية بشكل فعال.

من جانبه قال أيمن أبوالعلا، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن الحزب دشن حملة فى جميع محافظات مصر على تحفيز المصريين للنزول فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وضرورة المشاركة وأهميتها، مضيفا: «أننا نراهن على وعى المصريين، والمشاركة بقوة تمثل رسالة مهمة لكل دول العالم بأن مصر شعبا وحكومة تقف صفا واحدا ضد قوى الشر والإرهاب».

وأوضح أبوالعلا، لـ«الشروق»، أنه مع بدء الدعاية الانتخابية سيعقد الحزب مؤتمرات كبرى لدعم الرئيس فى الانتخابات القادمة، مؤكدا أن العالم كله قد لا يصوب بوصلته تجاه أى انتخابات تجرى فى المنطقة بقدر ما يتربص بالدولة المصرية، مكملا: «أصبحت المشاركة فى أى استحقاق دستورى واجبا على كل مواطن».

وتابع: «المصريون كانوا وما زالوا دائما على قلب رجل واحد وإذا خيروا بين الجوع واستقلال قرارهم الوطنى لاختاروا أن يجوعوا بدلا من أن يتدخل فى شئونهم كل من تسول له نفسه بذلك»، متوقعا مشاركة كبيرة فى الانتخابات.

وفى سياق متصل، عقد حزب «حماة وطن» المؤتمر العام له اليوم، للتأكيد على دعم الرئيس السيسى خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا أنه تم إبراز مشاريع السيسى القومية لخدمة الوطن وجهود الإصلاح الاقتصادى وغيرها، إضافة إلى عرض الفعاليات الخاصة بدعم الرئيس خلال فترة الدعاية وفق قرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

ووزعت الأمانة العامة للحزب، كتيبا يستعرض إنجازات الرئيس ع خلال الفترة الرئاسية الأولى فى مختلف القطاعات، إضافة إلى الإنجازات فى مجالات: «التموين والزراعة والطرق والتعليم والبترول والكهرباء والإسكان والصناعة»، بالإضافة إلى دور الدولة فى دعم المرأة والشباب، فضلا عن التطور العسكرى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك