هيئاتنا 2020.. مبادرة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في عام الإصلاح - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيئاتنا 2020.. مبادرة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في عام الإصلاح

شريف حربي
نشر في: الخميس 17 يناير 2019 - 11:56 ص | آخر تحديث: الخميس 17 يناير 2019 - 11:56 ص

أطلقت الإدارة المركزية لترتيب وموازنة وظائف الهيئات العامة للهيئات بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مبادرة "هيئاتنا 2020"، لبحث الموضوعات العالقة بين الجهاز والهيئات، وذلك في إطار اعتبارعام 2019 عام الإصلاح داخل الجهاز.

وقالت رئيسة الإدارة أمل فاروق، إن المبادرة تهدف لبحث جميع الموضوعات والطلبات التي تخص الهيئات لدى الجهاز، والتعامل معها للوصول للبت فيها بشكل نهائي، مشيرة إلى أنه في إطار تنفيذ المبادرة تمت جدولة مقابلة الهيئات بواقع 3 هيئات كل أسبوع، ويتم إرسال استمارة استبيان للهيئة قبل لقائها.

وأضافت فاروق في تصريحات اليوم الخميس، أن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ، وجه بضرورة الانتهاء من ميكنة جميع آليات العمل بالجهاز، والتعامل إلكترونيًا خلال عام 2020، تمهيدًا للانتقال للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرة إلى أن رئيس الجهاز وجه أيضًا بإنهاء أي تعامل ورقي سواء داخل الجهاز بين الإدارات المختلفة أو بين الجهاز وأي جهة حكومية.

وأشارت إلى أن الإدارة المركزية تقوم بمراجعة جميع الموضوعات العالقة وتعمل جاهدة على حلها قبل نهاية عام 2019، موضحة أن الإدارة قامت بعقد عدة اجتماعات مع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار وهيئة الإسعاف المصرية وصندوق الموازنة الزراعية وهيئة موانئ البحر الأحمر والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك