تقارير جزائرية.. براءة مهدي عبيد من حصوله على رشوة في نهائي إفريقيا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير جزائرية.. براءة مهدي عبيد من حصوله على رشوة في نهائي إفريقيا

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 17 يناير 2019 - 4:39 م | آخر تحديث: الخميس 17 يناير 2019 - 4:54 م

كشفت تقارير صحفية جزائرية اليوم الخميس أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يتجه لتبرئة الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد شارف، والذي تم إيقافه بشكل مؤقت، على خلفية أحداث مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، يوم 2 نوفمبر الماضي.

وذكرت التقارير الصحفية الجزائرية أن التحقيق مع الحكم الجزائري مهدي عبيد انتهت بتبرئته من كل الاتهامات التي تم توجيهها له، حيث تأكدت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي من عدم وجود أي شبهة لوجود تحيز أو رشوة تلقاها مهدي عبيد من النادي الأهلي.

وكانت صحيفة «الشروق» الجزائرية قد ذكرت في تقرير لها أن مصدرًا من داخل الاتحاد الإفريقي أكد لها أن الكاف تراجع عن جلسة الاستماع والتي كان من المقرر خضوع الحكم لها خلال الفترة الحالية، والتي شهدت إيقافه بشكل مؤقت.

وأضافت الصحيفة ان الاتحاد الإفريقي لم يجد أي دليل اتهام لتوجيهها للحكم الجزائري وذلك خلال جلسة الاستماع، الأمر الذي أدى إلى إلغاء الجلسة، والتراجع عن قرار إيقاف الحكم، وأن الاتحاد الإفريقي يدرس الصيغة الأنسب لإعلان براءة مهدي عبيد خلال الساعات القادمة.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن في وقت سابق عن إيقاف الحكم الجزائري، مهدي عبيد، بشكل مؤقت على خلفية أحداث مباراة الأهلي في النهائي الإفريقي، وذلك لحين خضوع الحكم الجزائري لجلسة استماع للتحقيق معه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك