فيديو.. ريهام عبد الغفور: دخلت مجال التمثيل صدفة ودون رغبة من والدي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. ريهام عبد الغفور: دخلت مجال التمثيل صدفة ودون رغبة من والدي

أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 17 يناير 2019 - 3:09 م | آخر تحديث: الخميس 17 يناير 2019 - 3:09 م

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إن دخولها مجال الفن بدأ صدفة، وبدون رغبة منها أو مساعدة من والدها الفنان أشرف عبد الغفور، مشيرة إلى لقائها الفنان نور الشريف، عندما كانت بصحبة والدها، في أحد حفلات الزفاف، وعرضها عليها التمثيل معه.

وأضافت في لقائها مع رحمة خالد، عبر فضائية «dmc»، اليوم الخميس، أنها لم تشارك في هذا المسلسل، إلا أنها أجرت الاختبار الخاص بالتمثيل، وبعد ذلك بفترة طلبها المخرج محمد فاضل، في ملسل آخر، فذهبت من دون علم أسرتها لأنهم لم يكونوا راغبين في دخولها لمجال التمثيل، لاسيما في مرحلة الجامعة، حتى تتفرغ لدراستها.

وأوضحت أنها لم تكن محبة للمجال في بداية عملها، إلا أنها بعد توغلها فيه خطوة تلو الأخرى بدأت في إدمانه، مضيفة أن مثلها الأعلى في المجال هم سعاد حسني وفاتن حمامة وسناء جميل، والفنانة منى زكي، في الجيل الأحدث، والتي قالت إنها تحبها كثيرًا.

وأشارت إلى حبها السينما والدراما بشكل متقارب، وإلى أنها سعيدة بأعمالها في الاتجاهين، موضحة أنها كانت تفضل السينما في البداية، إلا أنها قدمت أعمالًا سينمائية بشكل متعجل، ولم تعجب بها، بينما قدمت أعمالًا درامية أعجبتها كثيرًا، فاقتنعت أن الدور الذي تجسده هو الأهم في أي من الاتجاهين.

وذكرت أنها محظوظة بوالدها الفنان أشرف عبد الغفور، لأنه مخلص ومجتهد في مهنته ما دفعها لحبها هذا المجال، مؤكدة أنه لم يساعدها في دخوله، لاسيما وأنه كان معارضًا دخولها مجال الفن، خصوصا في سن الجامعة، حتى تكمل دراستها، لكن بعد دخولها المجال شجعها على النجاح فيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك