حبس 7 من المتهمين بإطلاق النيران على فندق بالدقي 4 أيام - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 7 من المتهمين بإطلاق النيران على فندق بالدقي 4 أيام

كتب - وليد ناجي:
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2018 - 2:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018 - 2:28 م

قررت نيابة الدقي، بإشراف المستشار وائل الدريري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس 7 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بإطلاق النيران على فندق بالدقي بسبب خلافات بينهم وبين الأمن؛ ما أسفر عن إصابة أحد أفراد الأمن، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار متهمين آخرين على ذمة القضية.

وتبين من تحقيقات النيابة أن حادث إطلاق النيران جاء بسبب مشادة كلامية نشبت بين عاطل «نور.أ» وشهرته «عشة»؛ لمنع الأمن بالملهى الليلي بالفندق دخوله، بالرغم من حجزه منذ أسبوع لكثرة الخلافات التي يتسبب بها داخل الفندق.

وأضافت التحقيقات أن المتهم استعان بـ9 من أصدقائه، وأطلقوا الأعيرة النارية بشكل عشوائي؛ ما أسفر عن إصابة فرد أمن «أيمن.ع»، ثم فروا هاربين بواسطة سيارتين ملاكي، وسافروا إلى محافظتي الإسكندرية وأسيوط؛ للاختباء بهما.

وبإعداد عدة أكمنة من خلال الأجهزة الأمنية وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن الإسكندرية وأسيوط تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الرئيسي «عشة»، وضبط بحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الحادث، وتبين حدوث مشادة بينه وبين مديرة الملهى وأفراد الأمن، وسابقة حدوث مشادات بينهم لاعتياده التردد على الملهى وعدم التزامه.

وبمناقشة المتهم من قبل الأجهزة الأمنية، أرشد عن المتهمين وتم ضبط السيارتين المستخدمتين في الواقعة، إحداهما ملاكي الغربية «مستأجرة» والأخرى مملوكة لأحد المتهمين، و3 مواسير حديد استخدموها في إحداث التلفيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك