مدرب بوردو ينصح مالكوم بالانتقال لليفربول - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب بوردو ينصح مالكوم بالانتقال لليفربول

الشروق
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2018 - 1:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018 - 1:01 م

لمّح المدير الفني لنادي بوردو الفرنسي، جوسلين جورفينيك لإمكانية إنتقال نجم فريقه، مالكوم لنادي ليفربول، مُشيراً بأن إدارة الريدز مهتمة كثيراً بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال جورفينيك خلال تصريحاته لصحيفة "ذا صن" الريطانية " إذا أراد ليفربول ضم مالكوم عليه الذهاب إليهم فوراً، أعتقد أن هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة له".

وأضاف جورسلين جورفينيك :"لا أنكر أن هناك العديد من الأندية التي تهتم بالتعاقد مع مالكوم"، مؤكداً :"إنه ملتزم وصاحب شخصية قوية إلى حدٍ ما، وهو أبلغني أنه غير منزعج من كثرة التقارير التي تفيد برحيله للدوري الإنجليزي".

وتابع المدرب الفرنسي خلال تصريحاته قائلاً :"مالكوم يطرح الأسئلة حول مستقبله بكل تأكيد، وهذا منطقي، ولكن طالما يؤدي دوره بالفريق ويساعدنا بتسجيل الأهداف فلا توجد أي مشكلة"، مُضيفاً :"أنا كمدرب أريد بقاءه معنا بالتأكيد، ولكن هناك شخص واحد يقرر في هذا وهو مدير النادي".

وفي نفس السياق، أكد رئيس نادي بوردو الفرنسي، ستيفان مارتن كان قد أكد مساء أمس أن ناديه لن يُفرط في خدمات لاعبه مالكوم، وذلك رداً على أنباء قرب انتقاله لنادي أرسنال الإنجليزي.

يُذكر أن اللاعب البرازيلي، مالكوم كان قد إرتبط اسمه بشدة خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري بنادي أرسنال، الذي يرغب في تعويض غياب لاعبه، أليكسس سانشيز الذي بين قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لنادي مانشستر يونايتد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك