«هيكل» يستقبل رئيس شركة «أليانس بيرنستين» لإدارة الاستثمارات العالمية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هيكل» يستقبل رئيس شركة «أليانس بيرنستين» لإدارة الاستثمارات العالمية

اسامة هيكل اثناء استقباله لمحافظ الشركة الامريكية
اسامة هيكل اثناء استقباله لمحافظ الشركة الامريكية

نشر في: الأربعاء 17 يناير 2018 - 2:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018 - 2:23 م

استقبل، مساء أمس الثلاثاء، أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، رئيس شركة «أليانس بيرنستين» الأمريكية لإدراة الاستثمارات العالمية سلافا بريسوف، والتي تعد من أكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم الخطط الاستثمارية للشركات والمؤسسات الكبرى في جميع أنحاء العالم؛ لبحث فرص الاستثمارات بمدينة الإنتاج الإعلامي، وحضر اللقاء السيدة لارا أبو الدهب عن المجموعة المالية «هيرمس مصر».

وأكد «هيكل» على أهمية الزيارة، والتي تعد فرصة لنقل صورة حقيقية لمصر لدى المؤسسات الاقتصادية المالية الدولية، وخاصة مع حالة الاستقرار السياسي التي تنعم بها البلاد حالياً وانعكاس ذلك على كافة المجالات لاسيما الاقتصادية والاستثمارية.

واطلع «هيكل» ضيفه على إمكانيات المدينة العلمية والتكنولوجية، وأهم الأنشطة الأساسية بها، والمتمثلة في الاستديوهات المجهزة بأحدث الوسائل التقنية والتي وصل عددها إلى 79 استديو، يبث منها أشهر القنوات الفضائية المصرية والعربية عبر النايل سات، إلى جانب وجود أحدث استديو في العالم في استخدام تطبيقات التسجيل الصوتي، وهو استديو الدولبي اتموس، وعرض الخطط المستقبلية لزيادة عدد الاستديوهات لتصل إلى 85 استديو في المرحلة القادمة، وإنشاء استديو بمساحة كبيرة لإنتاج البرامج الجماهيرية الضخمة.

وقال «هيكل» إن مدينة الإنتاج تضم نشاطاً تعليمياً متمثل في الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام والتي تضم 3 كليات، ومناطق تصوير مفتوحة هي الأشهر في مصر لتصوير الأفلام والأعمال الدرامية لما تتمتع به من أقصى درجات الأمن خلال التصوير، فضلا عن تنوع مناطق التصوير.

وشدد على أن المدينة تعمل على مشروعات التطوير بصورة منتظمة، مشيرا إلى أن المنطقة الترفيهية الماجيك لاند، التي يجري حالياً العمل على إعادة تشغيلها مرة أخرى بعد فترة توقف دامت أكثر من 6 سنوات.

وفي ختام الزيارة، قام السيد بريسوف والسيدة لارا أبو الدهب بعمل جولة تفقدية بالمدينة لزيارة عدد من الاستديوهات، والتعرف على ما تضمه من الإمكانيات التكنولوجية والفنية؛ للوقوف على أهم مجالات الاستثمارات المستقبلية بها، وأكد بريسوف على أن المدينة تحمل فرصاً استثمارية كبيرة وواعدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك