كلوب: لا أهاب خوض المباريات المهمة - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 12:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: لا أهاب خوض المباريات المهمة

الشروق
نشر في: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 3:02 م | آخر تحديث: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 3:02 م

شدد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على أهمية الاستمرار على المستوى الجيد والنهج ذاته خلال جميع المباريات المقبلة من البريميرليج، مؤكدًا على صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد المقرر إقامتها اليوم الأحد.

وقال كلوب خلال تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للنادي :"مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد ليست بالمواجهة التي تحتاج مزيدًا من الضجة، فحجم الاهتمام بالمباراة يوضح أهميتها".

وأضاف المدرب الألماني :"بالنسبة للفريقين هي مجرد "مباراة"، لكننا سنكون نمزح إذا تعاملنا مع المباراة أنها ليس لها طابع خاص، وأنا لست أبدًا الشخص الذي يهاب خوض المباريات المهمة".

وتابع :"بالطبع الثلاث نقاط لن يختلفوا أمام أي منافس لكن مثل هذه المباريات تعيد الذكريات وتثير المشاعر لدى البعض، ومن المنطقي احتضان هذه المشاعر"، مُضيفًا :"المشاعر الإيجابية تساعد كثيرًا وكتلك التي شاهدناها يوم الثلاثاء الماضي أمام نابولي الإيطالي، لاعبونا احتضنوا تلك المشاعر وحولوها لطاقة إيجابية".

وأكمل يورجن كلوب تصريحاته قائلًا :"النسبة للاعبينا والجهاز الفني نريد مواصلة التركيز على عملنا وخوض المباريات بالطريقة الصحيحة، نحن بحاجة إلى الاعتراف أنه لا بديل عن تقديم مستوى جيد والعمل بكل جدية".

وواصل كلوب تعليماته من أجل حصد بطولة الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم قائلًا :"نحن بحاجة لعدم التخلي عن النهج الذي يساعدنا على السير بشكل جيد الآن، نريد مواصلة تقديم الأمور بنفس الشكل خلال الـ18 مباراة على ملعبنا في الدوري الإنجليزي".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا :"سنواجه اليوم 18 لاعبًا من طراز فريد لديهم نفس رغبتنا إلى جانب وجود أحد أنجح المديرين الفنيين –جوزيه مورينيو-، فقائمة مانشستر يونايتد مدججة بالنجوم الذين خاضوا من قبل العديد من المباريات الكبيرة، آنفيلد هو وجهة عشاق كرة القدم اليوم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك