إصابة 4 أشخاص في 5 حرائق بالقاهرة والحيزة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 4 أشخاص في 5 حرائق بالقاهرة والحيزة

عاطف محمود ومصطفي حمدي:
نشر في: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 1:46 م | آخر تحديث: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 1:46 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة والجيزة، من السيطرة على 5 حرائق متفرقة بمناطق مصرالقديمة وحلوان ومصر الجديدة وبولاق الدكرور والمنيب ما أسفر 4 أشخاص بحروق متفرقة بالجسم وحالات اختناق ولم يتضح بعد أسباب هذه الحرائق، وحرر محضرًا بالوقائع المختلفة، وتم إحالته إلى النيابات المختصة للتحقيق.
ففي الساعات الأولى من صباح أمس شب حريق داخل شقة سكنية بمدينة مصرالقديمة، وفور انتقال 4 سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى باقي أرجاء العمارة السكنية، وأسفر الحريق عن إصابة شخصين اثنين بحالة اختناق بينما التهمت النيران محتويات الشقة.
كما سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق اندلع داخل مخزن بمنطقة حلوان، والتهمت النيران بعض محتويات المطعم ولم يسفر الحريق عن وقوع أية إصابات بشرية، ولم يتضح بعد أسباب اندلاع النيران، وأجريت علميات تبريد لمكان الحريق لمنع تجدد النار مرة أخرى داخل المخزن.

وفِي مصر الجديدة سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة حريق اندلع داخل محل تجاري والتهمت النيران بعض محتوياته دون وقوع أية إصابات بشرية، وحرر محضرًا بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.
وفي الجيزة، تلقت غرفة عمليات إدراة الحماية المدنية بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الشقق السكنية بمنطقة ببولاق الدكرور، وفور انتقال سيارتين إطفاء إلى مكان الحريق تمكنت من السيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى باقي أرجاء العمارة السكنية، وأسفر الحريق عن إصابة شخص متفرقة بالجسم وتم نقله إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.
كما سيطرت قوات الحماية المدنية في الجيزة على داخل اندلع في كمية من المخلفات الملقاة في احد شوارع منطقة المنيب قبل ان يمتد إلي احد العمارات السكنية المجاورة ووكر. محضر بالواقعة وتم إحالته الي النيابة للتحقيق



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك