بمشاركة صلاح .. ليفربول يقسو على يونايتد بثلاثية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمشاركة صلاح .. ليفربول يقسو على يونايتد بثلاثية

أحمد عبدالله
نشر في: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 8:06 م | آخر تحديث: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 8:29 م

احتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد بملعب "آنفليد" في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

منح السنغالي ساديو ماني التقدم للريدز في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعدما حصل الكرة من زميله الهولندي فينالدوم، ليسددها على يمين ديفيد دي خيا حارس مرمى مان يونايتد.

وأدرك الإنجليزي جيسي لينجارد هدف التعادل لمانشستر في الدقيقة 33 بعدما ارتدت الكرة من البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول.

وأحرز السويسري شيردان شاكيري نجم ليفربول هدفين لفريقه جاء الأول في الدقيقة 73، والثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة، لينجح الريدز في انهاء المباراة بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهد اللقاء مشاركة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول منذ بدايته، إلا أنه لم يتمكن من هز شباك الشياطين الحمر على الرغم من تهديده لمرمى دي خيا طيلة أوقات المباراة،  حيث لم يسجل الفرعون قبل هذا اللقاء أمام مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي، على الرغم من تسجيله في جميع فرق البريميرليج.

ولا يزال صلاح يتقاسم صدارة هدافي الدوري الأقوى بالعالم مع الجابوني إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 10 أهداف.

تربع بذلك الريدز على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، متفوًقا على  مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة، فيما توقف رصيد مان يونايتد عند النقطة 26 في المركز السادس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك