والدة الطفل فارس صحاب فيديو الخطوبة الشهير: «حبينا نأكد أنهم لبعض ونفرح شوية» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والدة الطفل فارس صحاب فيديو الخطوبة الشهير: «حبينا نأكد أنهم لبعض ونفرح شوية»

دينا النجار
نشر في: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 11:57 م | آخر تحديث: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 11:57 م

•عمره 15 عاما سنة صغير ولكن عقله كبير ويتولى أعمال والده في التجارة
قالت والدة الطفل فارس، صحاب فيديو الخطوبة الشهيرة على مواقع «السوشيال ميديا»، إن عائلتها تربطها صلة قرابة مع عائلة الطفلة ندى خطيبه نجلها، متابعة: «زي ما هو معروف زمان فلان لفلانة حبينا نأكد فارس لندى ونفرح شوية».

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الأحد، أن نجلها بلغ 15 عامًا، وفي الصف الثالث الإعدادي، وخطيبته تصغره بعام ومازالت تدرس، موضحة أن الطفل يبدو صغيرا في السن، ولكنه كبير في العقلية والتفكير، حيث أنه يتولى أعمال والده في التجارة، حسب تعبيرها.

وتابعت: «هما مرتبطين ببعض من صغرهم، وبيحبوا بعض وكان عنده حافز واشتغل وهو بيدرس ودخل جمعيات، ووالده زي أي أب ساعده بمبلغ بسيط عشان يجيب الشبكة ويعمل الخطوبة، وإن شاء الله يكملوا وفي النهاية دي حاجة بتاعت ربنا»، متوقعة أن يتم الزواج بعد 5 سنوات، حسب قولها.

وأوضحت أن الخطوبة ستعد دافعًا له في دراسته وعمله في المستقبل، معقبة: «في أطفال بتشتغل في ورش عشان أهاليهم مسؤوله منهم، وأنا اتجوزت وعندي 18 سنة، وجدتي اتجوزت وهي عندها 12 سنة، وأنا خطبتله بس ماجوزتوش، وأنا عندي بيوتي سنتر وبيجيلي عرايس سنهم 14 سنة».

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصور لخطوبة طفلين في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وأثارت غضب وجدًلا واسعًا لرواد هذه المواقع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك