مقتل شخص وإصابة أكثر من 40 في حادث سير قرب زيوريخ - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل شخص وإصابة أكثر من 40 في حادث سير قرب زيوريخ

(د ب أ)
نشر في: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 5:53 م | آخر تحديث: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 5:53 م

ذكرت الشرطة السويسرية أن امرأة لقيت حتفها و أصيب 44 آخرون صباح اليوم الأحد عندما انحرفت حافلتهم عن مسارها واصطدمت بحاجز على طريق سريع مغطى بالجليد بالقرب من مدينة زيوريخ.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة، ريبيكا تيلين، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن ثلاثة أشخاص تعرضوا لإصابات شديدة، واحد منهم، على الأقل، في حالة حرجة، وذكر محققون أن الحافلة كانت في طريقها من مدينة جنوة الإيطالية إلى دوسلدورف الألمانية.

وأضافت تيلين: "في وقت وقوع الحادث، كان الطريق السريع مغطى بالثلوج والجليد، وكانت الثلوج تتساقط"، مشيرة إلى أن المحققين سيعملون على تحديد سبب الحادث على وجه الدقة، وتابعت: "نعلم أنه لم يكن هناك أطفال بين المصابين، ولم يكن هناك أطفال على متن الحافلة".

ووفقا للمتحدثة، كانت شركة تقوم من الباطن بتشغيل الحافلة التابعة لشركة "فليكس باص" الألمانية التي تقدم خدمات بين المدن.

وذكرت شركة "فليكس باص" الألمانية في بيان "نعرب عن تعازينا للركاب المتضررين ولسائقي الحافلة ولأسرهم وأصدقائهم" مشيرة إلى أن سائقي الحافلة كانا من بين المصابين، وأضافت: " سلامة الركاب والسائقين أولوية قصوى بالنسبة لشركة (فليكس باص)".

وكان هناك 49 راكبا وسائقان على متن الحافلة، عندما وقع الحادث في الساعة الرابعة صباحا، وذكرت الشرطة أن الحافلة كانت تحمل 13 إيطاليا و6 روس بالإضافة إلى ركاب من ألبانيا والبوسنة والهرسك وألمانيا ورومانيا وسويسرا وبنين وغانا ونيجيريا والأردن وكولومبيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك