حبس مسجل خطر وزوجته لسرقتهما مسنة بالساحل - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس مسجل خطر وزوجته لسرقتهما مسنة بالساحل

محمد أبوعوف
نشر في: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 12:28 ص | آخر تحديث: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 12:28 ص

أمرت نيابة الساحل، بإشراف المحامى العام الأول لنيابات شمال المستشار حاتم فاضل، أمس السبت، حبس مسجل خطر وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات،لسرقتهما مسنة بالإكراه وحيازة مواد مخدرة.

وأشارت التحريات التى تسلمتها النيابة العامة، إلى أن سيدة تدعى "عز.ع" 83 سنة، مصابة بكدمات بالوجه والجسم، حررت محضر أفاد بقيام سيدة منتقبة بعرض بعض المفروشات عليها فرفضت، ثم طلبت منها كوبا من الماء، وفوجئت بعدها بالدخول إلى الشقة والتعدى عليها بالضرب وسرقة مشغولاتها الذهبية، وأمر اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، بسرعة القبض على مرتكبة الواقعة وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أمل ر" وزوجها، "أحمد م" مسجل خطر.

وأفاد الزوج أمام النيابة أنه دوره اقتصر على التواجد بمدخل العقار للتأمين، وأضاف أنه استبدل المسروقات بكمية من الهيروين من أجل التعاطى.

وكان قسم شرطة الساحل تلقى بلاغا من سيدة مسنة بسرقة شقتها بعد تعدى سيدة مجهولة عليها بالضرب، انتقل قوة من مباحث القسم وتوصلت إلى أن سيدة ادعت بيعها ملابس، واستغلت وجود المسنة بمفردها وتعدت عليها بالضرب واستولت على مشغولاتها الذهبية تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك