حيثيات حبس بطلة ومخرج «عندي ظروف»: استخدمت الفاكهة لإثارة الغرائز - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حيثيات حبس بطلة ومخرج «عندي ظروف»: استخدمت الفاكهة لإثارة الغرائز

كتب- مصطفى المنشاوي:
نشر في: السبت 16 ديسمبر 2017 - 3:29 م | آخر تحديث: السبت 16 ديسمبر 2017 - 3:29 م

أودعت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت، حيثيات حكمها بالحبس سنتين وغرامة 10 آلاف جنيه لكل من شيماء أحمد عبد الرؤوف والشهيرة بالمطربة «شيما»، وحسام السيد، مخرج الفيديو كليب في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور، في فيديو كليب بعنوان «عندي ظروف».

وقالت الحيثيات إن: «المحكمة اطمأنت لثبوت التهمتين الأولى والثالثة على المتهمين، بعد انتشار فيديو على موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تحمل اسم "شيما"، تقوم فيه بالغناء وإظهار مفاتن من جسدها».

وأشارت الحيثيات إلى أنه «بعد فحص الأدلة وما أسند للمتهمين موضوعًا، فقد انتهت إلى عدم ثبوت حرية الإعلان عن دعوة نشر مواد مخلة بالحياء العام في حق المتهمين، وذلك إذ خلت أوراق الدعوى من ثمة دليل على توافر الركن المعنوي للجريمة في حقها أو أنهما وحال ارتكابهما لجريمتهما، واتجهت إرادتهما إلى الإعلان والدعوة لارتكاب جريمتي التحريض على الفسق والفجور».

وأضافت الحيثيات أن: «شيما استخدامت الفاكهة وحركات جنسية مثيرة لإثارة الغرائز الجنسية للشباب، وارتكبت فعلًا علنيًا فاضحًا بهدف زيادة عدد المشاهدين من الشباب والمراهقين».

وأوضحت الحيثيات أن المتهمة اعترفت بقيامها بتصوير المقطع بعد أن أقنعها المتهم الثاني بتصوير مقطع "مثير"، طمعًا في تحقيق الشهرة لها وتحقيق الربح المادي للمتهم الثاني.

وذكرت المحكمة أنها أخذت بالثابت بتحريات العقيد حسن النجار، الضابط بالإدارة العامة لحماية الآداب، بمحضري التحريات المؤرخين بـ17 و22 نوفمبر لعام 2017 وما شهد به بتحقيقات النيابة العامة أن تحرياته السرية ومتابعته المتواصلة لشبكات التواصل الاجتماعي أكدت له تداول المادة المصورة سند الدعوي بشبكة المعلومات الدولية وشبكات التواصل الاجتماعي حال احتوائها على أفعال وإيحاءات جنسية مثيرة للغرائز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك