النيابة تقرر دفن جثامين ضحايا طائرة التدريب بالفيوم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تقرر دفن جثامين ضحايا طائرة التدريب بالفيوم

الفيوم- مصطفى البنا
نشر في: السبت 16 ديسمبر 2017 - 11:34 ص | آخر تحديث: السبت 16 ديسمبر 2017 - 11:34 ص

قررت النيابة العامة بمنطقة طامية، دفن جثامين طاقم طائرة التدريب المدنية التابعة للأكاديمية العربيه للطيران، والمكون من 3 أشخاص؛ إثر سقوطها نتيجة عطل فني مفاجئ بصحراء الفيوم.

وأفادت التحقيقات أن الطائرة سقطت عصر الجمعة بالمنطقة الصحراوية للساحل الشمالي ببحيرة قارون، بالقرب من معبد قصر الصاغة، والطريق الإقليمي نتيجة عطل فني مفاجئ، كما أفادت معاينة المباحث أن الطائرة سقطت أثناء تحليقها ما أدى إلى تحطمها بشكل كامل، وأسفرت عن مصرع كل من أكمل محمد صلاح 58 عامًا، مدرب طيران مدني، والطالبين بالأكاديمية أحمد جمال شافعي 20 عامًا، وأحمد محمد محفوظ 20 عامًا، تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي.

وكان اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد خالد حسن، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد مصرع 3 أشخاص في حادث سقوط طائرة بصحراء الفيوم.

وتبين أن الطائرة تابعة للأكاديمية العربية للطيران، سقطت أثناء تحليقها في أجواء الفيوم لتدريب طالبين، وأصابها عطل مفاجئ، وسقطت في صحراء الفيوم، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وتحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك