ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا بارتداء مجوهراتها - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا بارتداء مجوهراتها

حسام شورى
نشر في: الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 8:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 8:40 م

ظهرت دوقة ساسيكس ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري جولتهما الملكية فى أستراليا، اليوم الثلاثاء، وهي ترتدي مجوهرات تعود لوالدة زوجها الراحلة الأميرة ديانا.
وقررت ميجان، التى تبلغ من العمر 37 عامًا، وتفضل عادة القطع من العلامات التجارية العصرية للمجوهرات، أن ترتدى فى اليوم الأول من الجولة سوارا وأقراطا من الذهب على شكل فراشة.


وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن الأميرة الراحلة ديانا كانت ترتدى نفس المجوهرات فى جولتها الملكية بكندا فى شهر مايو عام 1986، وقد ارتدت نفس السوار الذهبى المذهل فى نزهة فى لندن عام 1990.

 

وكانت الأميرة ديانا تركت الكثير من مجموعتها للمجوهرات لزوجات أبنائها المستقبليين، وكتبت في رسالة: «أود أن تخصص كل مجوهراتي لأبنائي، حتى تتمكن زوجاتهن من استخدامها في الوقت المناسب».

 

فيما لاحظ مراقبون أن ميجان حريصة دائما على تكريم والدة زوجها بطريقة خاصة عن طريق ارتداء مقتنياتها، كما تميز خاتم خطبتها على الأمير هاري أنه كان مصنوع خصيصًا لها بقطعتين من الألماس تعودين للأميرة ديانا.

 

وأكملت تلك المجوهرات المذهلة البسيطة إطلالة ميجان المثالية، إذ أنها كانت ترتدى فستانا أبيض أنيق، تبلغ قيمته 1000 جنيه استرلينى من تصميم الأسترالى كارين جى.

 

وتصدر الثنائى عناوين الصحف فى جميع أنحاء العالم بعدما أعلنا أنهما ينتظران مولودهما الأول فى ربيع العام المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك