فيديو.. طفلة تتعرض لـ«لدغة ثعبان» في مدرسة بإمبابة.. والأم تروي الواقعة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. طفلة تتعرض لـ«لدغة ثعبان» في مدرسة بإمبابة.. والأم تروي الواقعة

إيفون مدحت
نشر في: الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 11:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 11:52 م

كشفت «ناهد»، والدة الطفلة «سجود» التي تعرضت إلى لدغة ثعبان في أرض مدرسة الثورة المصرية التجريبية في إمبابة، تفاصيل الواقعة، قائلة إن ابنتها الباغة من العمر 8 سنوات، تعرضت أول أمس للعقر من ثعبان غير سام خلال تواجدها داخل المدرسة.

وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الثلاثاء، أنه عقب عودة ابنتها من المدرسة في ذاك اليوم أبلغتها بشأن تعرضها للدغ من ثعبان خلال محاولتها قطف وردة بحديقة المدرسة.

وتابعت أنه بعد إجراء الكشف الطبي على الطفلة تبين صحة إصابتها بعقر ثعبان غير سام، وتلقت المصل الخاص به، مؤكدة أنها حصلت على تقرير طبي يثبت صحة القصة.

واتهمت المدرسة بالإهمال وعدم النظافة، وعدم الاهتمام بسلامة الأطفال وترك الأبواب مفتوحة بشكل مستمر، متابعة أنها تعبر عن شكواها من المدرسة للمدير منذ 5 سنوات دون جدوى، حتى إنها لجأت إلى الاستغناء عن حضور أبنائها اليوم المدرسي بالدروس الخصوصية.

وواصلت: «أنا مجبرة أتعامل مع هذه المدرسة لأني تابعة للإدارة التابعة لها نفس المدرسة، لذلك كنت استغنى عن حضور أبناء اليوم المدرسي، وابنتي لم تكن تذهب كثيرًا إلى هناك، واليوم الذي فعلت فيه ذلك عادت لي ملدوغة من ثعبان».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك